السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أوبلاك: تأثرنا بالإصابات.. وأتلتيكو مدريد يتعافى حالياً

أوبلاك: تأثرنا بالإصابات.. وأتلتيكو مدريد يتعافى حالياً

أوبلاك. (AFP)

أوضح السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، أن الفريق واجه «صعوبات مع الإصابات» خلال المباريات الأخيرة ولكنه أكد أنهم «يتعافون» وأن النتائج «ستتغير»، وذلك في الوقت الذي تقلص فيه الفارق بشكل كبير بين الأتلتي المتصدر (67 نقطة) وغريميه ريال مدريد (66) وبرشلونة (65).



وأشار أوبلاك في تصريحات نشرها النادي اليوم الجمعة «أرى الفريق جيداً، ربما واجهنا بعض الصعوبات بسبب الإصابات وافتقدنا بعض اللاعبين ولكننا نتعافى حالياً وأعتقد أننا سندخل المنعطف الأخير من المسابقة بشكل جيد والنتائج التي لم تكن في صالحنا خلال المباريات الأخيرة ستتغير وسنحقق الفوز».



وفرّط الروخيبلانكوس في 16 نقطة من أصل 33 محتملة خلال المباريات الأخيرة، وهو ما جعل الفارق يتقلص مع الميرينغي إلى نقطة وحيدة والفريق الكتالوني إلى نقطتين.



وسيستقبل الأتلتي فريق إيبار يوم الأحد المقبل في مباراة ستشهد ندية كبيرة نظراً لقتال الأخير من أجل البقاء في الليغا، حيث يحتل حالياً المركز الأخير برصيد 23 نقطة ويحتاج لأربع نقاط أخرى من أجل البقاء.



وحول المواجهة قال الحارس السلوفيني «علينا أن نلعب من أجل الفوز، نحتاج للنقاط الثلاث مثلهم وأثق في أننا سنظهر ذلك في الملعب وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل حصد النقاط الثلاث المهمة».