الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

سر ارتداء بوغبا جبيرة على ذراع واحدة أمام غرناطة

سر ارتداء بوغبا جبيرة على ذراع واحدة أمام غرناطة

بول بوغبا. (ميرور)



تسبب لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا في قلق جماهير مانشستر يونايتد بسبب ارتداء اللاعب جبيرة على كامل اليد اليسرى في الفوز أمام غرناطة مساء الخميس بهدفين من توقيع إدينسون كافاني وخيسوس فاييخو بالخطأ في مرماه.

مانشستر يونايتد حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على غرناطة بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0



وشهدت مباراة الخميس استبدال بول بوغبا في الدقيقة 46 بقرار من المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير المدرب الذي يحلم بتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2016-2017.


سر جبيرة اليد اليمنى

أكد بوغبا أنه ارتدى جبيرة تغطي اليد اليسرى بالكامل بسبب شعوره بالألم الشديد، اللاعب الفرنسي قال لموقع ناديه الرسمي: «شعرت بألم شديد في الكوع الأيسر، قررت اللعب بالجبيرة من أجل تدفئة العضلات بدلاً من ربطها، لقد لعبت بالجبيرة وهو أمر طبيعي، كان ذلك فقط لمجرد الامان».

اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً ذكر أن الألم بدأ ينخفض لكنه سوف يواصل العمل بالجبيرة أو بلبس ملابس طويلة في اليد اليسرى في الفترة المقبلة لأنه اعتاد على الأمر.

سبب الاستبدال

كشف بوغبا سبب استبداله في لقاء غرناطة مؤكداً أنه تحصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول وكان المدرب سولشاير يخشى من نيله البطاقة الحمراء.

اللاعب الفرنسي قال في حديث صحفي: «حصلت على بطاقة صفراء ومن الواضح أنه كان عليهم أن يغيروني، من الواضح أني لم أستحق الحصول على البطاقة الصفراء، لكن عليك أن تقبلها. فزنا بالمباراة وهو الأمر الأهم».

وأكمل: «شعرت بأن لاعبي غرناطة يستهدفون نيلي البطاقة الحمراء ورأى المدرب أنه من الأفضل استبدالي».

وكان روبرتو سولدادو لاعب غرناطة قال عقب اللقاء: «الأمر كان واضحاً للغاية، بوغبا كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء، التفاصيل تصنع الفارق».