الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

نيمار يتوصل إلى اتفاق نهائي لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان

نيمار يتوصل إلى اتفاق نهائي لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان

نيمار. (جيتي)

أكد موقع «إر إم سي سبورت» الفرنسي اليوم السبت عن توصل النجم البرازيلي نيمار إلى اتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان لتمديد عقده الذي ينتهي في عام 2022، لمدة 4 سنوات إضافية، ليستمر حتى عام 2026.

وكانت نفس المصدر قد أعلن في فبراير الماضي أن نيمار وباريس سان جيرمان قد توصلوا إلى اتفاق شامل لتمديد العقد الذي يربطهما حتى عام 2026. والآن يؤكد نفس المصدر أنه تمت تسوية التفاصيل النهائية بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية، واكتمل كل شيء الآن لتمديد البرازيلي مع باريس سان جيرمان.

وأشار موقع «إر إم سي سبورت» أن تفاصيل العقد الآن في أيدي محامي لكلا الطرفين للمراجعة النهائية قبل التوقيع والإعلان الرسمي. ووفقاً لمحيط اللاعب، قد يحدث هذا قبل نهاية أبريل.

ويذكر أن باريس سان جيرمان كان قد وقع مع نيمار (29 عاماً) في عام 2017، قادماً من برشلونة في صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم، إذ قدرت قيمتها بـ222 مليون يورو، وهي قيمة تفعيل الشرط الجزائي الذي كان في عقد النجم البرازيلي مع النادي الكتالوني.

ومنذ رحيله عن برشلونة كان نيمار دائم الارتباط بالعودة للنادي الكتالوني، حيث بصم على أفضل المستويات في مسيرته، لكن تجديده القادم من شأنه أن يضع حداً لهذا المسلسل الطويل.