الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

متى يحقق بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني؟

متى يحقق بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني؟

بايرن ميونيخ. (بيلد)

حقق رجال المدرب هانزي فليك الفوز على مضيفهم فولفسبورغ بنتيجة 3-2 السبت في الجولة الـ29 من الدوري الألماني.

وأصبح البافاري قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري التاسع على التوالي، وذلك عقب الوصول للنقطة 68 بفارق 7 نقاط عن لايبزيغ المتواجد في الوصافة، و14 نقطة عن فولفسبورغ صاحب المركز الثالث.

وتتبقى 5 مواجهات فقط على عمر الدوري الألماني، ما يعني أن بايرن ميونيخ بحاجة فقط للحصول على 8 نقاط من أجل ضمان تحقيق لقب البوندسليغا، وذلك دون الحاجة لتعثر المنافس لايبزيغ.

موعد اللقب الـ31

يبحث عشاق البافاري عن سرعة حسم اللقب الـ31 من الدوري الألماني في تاريخ النادي ونهاية الموسم وذلك عقب توديع كأس ألمانيا ودوري الأبطال الأوروبي بشكل مبكر في الموسم الحالي.

ويلعب بايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن الثلاثاء المقبل 20 أبريل في الأليانز أرينا في إطار الجولة 30 ثم يلتقي السبت 24 ابريل أمام ماينز خارج الديار ثم سيلعب على ملعبه مجدداً في الجولة 32 أمام بوروسيا مونشنغلادباخ يوم السبت 8 مايو.

وينتظر أن يحتفل بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني في 8 مايو المقبل في حال الفوز أمام ليفركوزن وماينز ومونشنغلادباخ، مع تحقيق منافسه لايبزيغ الفوز في المباريات الثلاثة المقبلة.

ويمكن لبايرن الاحتفال باللقب في مباراة الجولة 31 في 24 أبريل المقبل أمام ماينز في حال تعثر لايبزيغ أمام كولن يوم الثلاثاء المقبل أو ضد شتوتغارت في الجولة الـ32 يوم الأحد 24 أبريل القادم.