الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

غمزة مزدوجة من هالاند لبرشلونة

غمزة مزدوجة من هالاند لبرشلونة

إيرلينغ هالاند (جيتي)

واصل كل من مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، ووالده ألفي هالاند، تغذية الشائعات التي تربط المهاجم النرويجي بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان والد هالاند قد أشعل الشائعات التي تربط ابنه بالانتقال إلى النادي الكتالوني، حين شوهد رفقة وكيل أعمال ابنه مينو ريولا في مطار برشلونة يوم 3 مارس، حيث قاما بالاجتماع مع الرئيس الجديد للنادي خوان لابورتا لدراسة إمكانية إتمام الصفقة.

وقام والد هالاند بغمزة جديدة أشعلت الشائعات بشأن انتقاله ابنه هذا الصيف إلى برشلونة، حيث في حسابه على «تويتر» أعاد تغريد تغريدة تبرز أرقام ليونيل ميسي مع برشلونة، عقب الفوز بكأس الملك، معلقاً: «طبيعي لميسي.. لبقية العالم.. هذا غير ممكن».

من جانبه قام إيرلينغ هالاند نفسه بمتابعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على إنستغرام، عقب الأداء الرائع له في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيك بيلباو (4ـ صفر).

غمزة مزدوجة لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي تظهر أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني، قد يكون عاملاً حاسماً لبرشلونة في سباق التوقيع مع هالاند، الذي يحظى باهتمام قوي من أبرز الأندية الأوروبية.

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، سيكون العامل الاقتصادي هو الأهم في حسم صفقة هالاند (20 عاماً)، إذ يطالب مينو رايولا، ووالد هالاند، بعمولة تقدر بنحو 20 مليون يورو لكل منهما لإتمام الصفقة، في حين يريد بوروسيا دورتموند مبلغاً لا يقل عن 150 مليون يورو للتخلي عنه، ويضاف إلى هذا رغبة اللاعب في الحصول على راتب سنوي ضخم قدّر بـ35 مليون يورو.