الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي

ليفربول (جيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد القادمة، في ختام الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفاً على ليدز يونايتد العنيد في ملعبه «ايلاند رود»، حيث سيحاول رجال يورغن كلوب الفوز لمواصلة التمسك بحظوظهم في احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. من جانبه سيعمل ليدز يونايتد على الفوز للارتقاء إلى المركز التاسع، بعد تعثر أرسنال ضد فولهام بهدف لمثله.

ويحتل الريدز المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الخامس الذي سيلاقي برايتون عن نفس الجولة، و3 نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع آخر البطاقات المؤهلة لدوري الأبطال، حيث تجمد رصيده عند النقطة الـ55 بعد هزيمته ضد نيوكاسل يونايتد (3ـ2).

من جانبه سيحاول رجال المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا مواصلة تسلق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بغاية إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن.

ويحتل ليدز المركز العاشر برصيد 45 نقطة، ويملكون فرصة الارتقاء للمركز التاسع، بعد تعادل أرسنال مع فولهام بهدف لمثله، وإضافة نقطة وحيدة لرصيده ليصل إلى 46 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وليدز يونايتد على ملعب «آنفيلد»، قد عرفت فوز الريدز (4ـ3) في مباراة شهدت مهرجان أهداف.

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد القادمة:

تقام المباراة يوم الاثنين على الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.