الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رايولا يتلاعب بميلان ومانشستر يونايتد

رايولا يتلاعب بميلان ومانشستر يونايتد

مينو رايولا (ميرور)

تسبب وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا في الكثير من الأزمات في صفوف كلٍ من ميلان ومانشستر يونايتد في الفترة الماضية.

وبحسب التقارير الصحفية فإن رايولا يخطط للحصول على الكثير من العمولات في الفترة المقبلة من تسويق الثنائي جانلويجي دوناروما وبول بوغبا.

الضغط على ميلان

وفقاً لصحيفة «لاغازيتا» فإن مينو رايولا يريد أن يجعل من الحارس جانلويجي دوناروما البالغ من العمر 22 عاماً، أغلى حراس العالم من حيث الرواتب.

واشترط رايولا على ميلان أن يمدد دوناروما تعاقده لموسمين فقط مقابل 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويتقاضى دافيد دي خيا 11.6 مليون يورو في الموسم الواحد كأغلى حراس العالم راتباً في الوقت الحالي متفوقاً على يان أويلاك حارس أتلتيكو مدريد ومانويل نوير حارس بايرن ميونيخ ويتحصل كلٌ منهما على 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

وينتهي عقد دوناروما مع الروسونيري بنهاية الموسم الحالي ويبدو أنه في طريقه للرحيل عن ملعب سان سيرو لكون ميلان لا ينوي منح اللاعب أكثر من 6 ملايين يورو في الموسم الواحد وهو راتب بعيد عن مطالب الوكيل الشهير.

أزمة في مانشستر يونايتد

خلق رايولا أزمة في مانشستر يونايتد وذلك وفقاً لصحيفة «ديلي ستار» البريطانية التي أكدت أن رايولا أكد رفضه فكرة رحيل بوغبا لأي فريق عقب نهاية الموسم الحالي إلّا في حال الحصول على راتب يساوي 26.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وترفض الأندية الأوروبية الكبرى دفع هذا الراتب الضخم في ظل جائحة فيروس كورونا ما يمهد للمشكلات في يونايتد في ظل رفض بوغبا تمديد تعاقده الذي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل.

ويخشى الشياطين الحمر البريطانية من تخطيط رايولا لرحيل اللاعب مجاناً عن ملعب أولد ترافورد بنهاية تعاقده في صيف 2022 ما قد يدفع يونايتد للموافقة على تخفيض مطالبه المالية في صيف 2021 الحالي لتسهيل رحيل اللاعب بدلاً من خروجه مجاناً بعد عام في ظل تعقيد رايولا عملية رحيل اللاعب.

يحاول يونايتد كذلك إقناع بوغبا بفكرة تمديد تعاقده مع الاستفادة من العلاقة القوية بين اللاعب والمدرب أولي غونار سولشاير في الفترة الماضية.