الخميس - 06 مايو 2021
الخميس - 06 مايو 2021
هانزي فليك. (أ ف ب)

هانزي فليك. (أ ف ب)

فليك يتحاشى التعليق على رحيله المبكر من بايرن

حرص المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، هانزي فليك، على عدم التعليق على التوبيخ الشديد الذي وجهته له إدارة النادي بسبب إعلان رغبته في الرحيل المبكر بحلول نهاية الموسم، وذلك حتى لا يؤجج الموقف المتوتر.



وفي بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده عبر الفيديو لمباراة بايرن أمام بايرليفركوزن، ناشد فليك الصحفيين اليوم الاثنين عدم توجيه أسئلة عن النقاشات الدائرة حول رغبته في إنهاء عقده بشكل مبكر وموقف النادي من هذه الرغبة، وقال: «ليس هناك ما يمكن قوله عن هذا».



وكان فليك أخطر فريقه أول أمس السبت بعد مباراة بايرن أمام فولفسبورغ برغبته في الرحيل عن النادي بحلول نهاية الموسم وذلك قبل أن يعلن هذه الرغبة على الرأي العام لاحقاً، وجاء هذا الإعلان مخالفاً لما اتفق عليه فليك مع النادي بعدم إعلان هذه الرغبة إلا بعد مباراتي الفريق أمام ليفركوزن وماينز.

وفي أعقاب ذلك، أعلن الرئيس التنفيذي للنادي، كارل هاينز رومينيغه، رفضه «للإعلان أحادي الجانب» من فليك، ومن المنتظر أن تتواصل المحادثات بين الجانبين بعد مباراة ماينز يوم السبت المقبل.



وأوضح فليك مرة أخرى غرضه من الإعلان: «كان شيئاً مهما بالنسبة لي أن يعرف اللاعبون مني لأنني سمعت من الإذاعة الموجودة في الردهة أن هذا الأمر قد تسرب، ولهذا كانت المسألة بالنسبة لي أمراً عفوياً أن أبلغ الفريق، وبعد ذلك كانت الخطوة المنطقية بالنسبة لي أن أقول لوسائل الإعلام وبالتالي للرأي العام إن الأمر على هذا النحو حتى لا اضطر إلى المراوغة».



ورغم حالة التنافر الحالية، أعرب فليك عن اعتقاده بأن الفريق وإدارة النادي وفريق المدربين «يستحقون» الاحتفال ببطولة الدوري كما هو مزمع في نهاية الموسم وقال: «لقد أدينا شيئاً عظيماً في العامين الأخيرين ونستطيع أن نحتفل معاً».



ويتردد حالياً أن فليك سيتولى قيادة المنتخب الألماني خلفاً ليواخيم لوف الذي قرر الرحيل عن المانشافت بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية.

#بلا_حدود