السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

كلوب عن دوري السوبر: أنا واللاعبون لسنا طرفاً

كلوب عن دوري السوبر: أنا واللاعبون لسنا طرفاً

يورغن كلوب. (رويترز)

أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أن رأيه لم يتغير عندما انتقد منذ عدة أشهر بطولة دوري السوبر الأوروبي وأنه لا هو ولا لاعبيه كانوا طرفاً في عملية إقامة المسابقة.

ويعد الريدز واحداً من الـ12 فريقاً المؤسسين للبطولة الجديدة وأحد الأندية الإنجليزية الستة التي أعطت الضوء الأخضر لإقامة هذه البطولة البديلة لدوري الأبطال.

وقال المدرب الألماني هذه التصريحات لشبكة قنوات (بي بي سي) قبيل بدء مباراة الفريق اليوم الاثنين أمام ليدز يونايتد في «بريميير ليغ» وكرر مجدداً رأيه حول تلك البطولة.

وأضاف كلوب في تصريحاته «شعوري ورأيي لم يتغير. لقد علمت بالأمر أمس. لدينا القليل من المعلومات وليس الكثير. الناس ليست سعيدة بهذا الأمر وأتفهم ذلك تماماً. لم أتمكن من قول الكثير من الأمور لأنني لم أكن طرفاً في هذه العملية ولا اللاعبون أيضاً. لم نكن نعلم شيئاً ولذلك سيتوجب علينا الانتظار لنرى كيف ستتطور الأمور».

وتابع «لدي 53 عاماً ومنذ أن كنت محترفاً كانت بطولة دوري الأبطال متواجدة. كان هدفي دائماً تدريب فريق يشارك في البطولة. ليس لدي مشكلة مع دوري الأبطال. أحب الجانب التنافسي لكرة القدم وأتمنى أن يحظى فريق ويست هام يونايتد بفرصة المشاركة بدوري الأبطال. ماذا يمكنني أن أقول؟ الأمر ليس سهلاً».

واختتم كلوب تصريحاته «لا أعلم بالتحديد لماذا قام الـ12 فريقاً بهذا الأمر. أعلم أن بعض الأشياء ستتغير في كرة القدم. بالتأكيد يجب أن تتغير بعضها».