الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
آنسو فاتي لاعب برشلونة (موندو ديبورتيفو)

آنسو فاتي لاعب برشلونة (موندو ديبورتيفو)

نيمار «يلخبط» حسابات فاتي في برشلونة

تعرض نادي باريس سان جيرمان للخسارة بهدفين لهدف على ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية باريس مساء الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية فإن نيمار غاضب بسبب فشله في تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي منذ الوصول للنادي الباريسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو في صيف 2017.

ويرفض اللاعب البرازيلي فكرة تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان ويرغب في العودة لصفوف فريقه السابق برشلونة واللعب مجدداً مع زميله ليونيل ميسي اللاعب الذي يقترب من تمديد تعاقده مع ناديه الكتالوني.

وينتهي عقد نيمار في يونيو 2022 المقبل، وفي حال قال «لا» لفكرة تمديد تعاقده نهاية الموسم الحالي فإن الأقرب هو اتخاذ النادي الباريسي قراراً بعرض اللاعب للبيع في الصيف والترحيب بفكرة عودته من جديد لناديه السابق برشلونة.

موقف فاتي

يخشى الشاب آنسو فاتي من فكرة الجلوس على مقاعد بدلاء المدرب الهولندي رونالد كومان في حال انضمام نيمار للفريق الكتالوني في ظل تواجد ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وأنطوان غريزمان في صفوف الفريق الهجومية.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن فاتي يحب اللعب في مركز الجناح الأيسر الهجومي وهو المكان المفضل للاعب البرازيلي نيمار.

وينوي كومان تحويل مركز فاتي إلى المهاجم الصريح رقم «9» في حال وصول نيمار ليعول على الثلاثي ميسي ونيمار وفاتي في خط الهجوم مع تواجد الثنائي الفرنسي ديمبيلي وغريزمان على مقاعد البدلاء.

برشلونة يرغب كذلك في التعاقد مع لاعب في خط الهجوم في صفقة انتقال حر بين الأرجنتيني سيرغيو ليونيل أغويرو لاعب مانشستر سيتي الحالي أو اللاعب الهولندي الدولي ممفيس ديباي من صفوف ليون الفرنسي.

أزمة مالية

وفقاً للتقارير فإن برشلونة سوف يعاني أزمة مالية كبيرة في حال وصول نيمار بسبب راتب اللاعب المرتفع وكذلك راتب ميسي الضخم ما يعني عبئاً كبيراً على خزينة النادي.

إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا سوف تشترط على نيمار تخفيض راتبه في حال رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

اللاعب الشاب فاتي يطلب هو الآخر من إدارة النادي تحسين راتبه وهو ما سيزيد من أعباء النادي المالية.

#بلا_حدود