الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
إيرلنغ هالاند. (غيتي)

إيرلنغ هالاند. (غيتي)

رايولا يحرج رئيس ريال مدريد من أجل هالاند

رفض مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير التصريحات التي أكدها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي بأن كبار الأندية الأوروبية لا يمكنها تحمل تكاليف صفقات كبيرة مثل كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.



ويرغب بوروسيا دورتموند في الحصول على قرابة 150 مليون يورو لبيع هداف الفريق الأول بنهاية الموسم الجاري بجانب راتب اللاعب المنتظر أن يصل إلى قرابة 25 مليون يورو في الموسم الواحد كما يرغب رايولا في الحصول على مبلغ مالي وكذلك والد اللاعب لتسهيل عملية انضمام اللاعب لفريقه الجديد، ما قد يصل بقيمة الصفقة إلى قرابة 200 مليون يورو.



بيريز في دفاعه عن دوري السوبر الأوروبي أكد أن الأندية تعاني من ديون مالية ضخمة ولا يمكن لفريق مثل ريال مدريد في الوقت الحالي تحمل تكاليف ضم لاعبين أمثال كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند وهو ما قوبل بالرفض من قبل رايولا.

مينو رايولا وإيرلينغ هالاند. (صحيفة آس)



وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية الشهيرة فإن رايولا قال: «ريال مدريد يستطيع التعاقد مع هالاند، لديهم الأموال الكافية لتحقيق ذلك».



وكان فلورنتينو بيريز قال: «لن تكون هناك انتقالات كبيرة هذا الصيف، من المستحيل إبرام صفقات مثل مبابي وهالاند من دون بطولة مثل دوري السوبر الأوروبي».



وتربط التقارير الصحفية في إسبانيا رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالعمل من أجل الجمع بين كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لحل مشاكل الفريق الأبيض العاصمي من الناحية التهديفية.



وكان خوسيه آنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد عقد جلسة مع مينو رايولا وكيل إيرلينغ هالاند في المدينة الرياضية للنادي الأبيض العاصمي من أجل الحديث عن إمكانية نقل اللاعب النرويجي الدولي لملعب سانتياغو بيرنابيو عقب نهاية الموسم الحالي.

#بلا_حدود