الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
كريستيانو رونالدو. (غيتي*

كريستيانو رونالدو. (غيتي*

كريستيانو بلا وجهة بعد رفض ريال مدريد استعادته

ذكرت تقارير صحفية أن مهاجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعجز عن إيجاد وجهة جديدة له بعد رفض ريال مدريد لفكرة عودته لصفوف الملكي الذي شهد أوج نجاحه.



وأشارت صحيفة (ماركا) في عددها الصادر اليوم السبت، إلى أن اليوفي وكريستيانو يمران بلحظة دقيقة للغاية بسبب النتائج السيئة والوضع الاقتصادي السلبي والعلاقات المتوترة داخل الفريق، الأمر الذي قاد الجميع، النادي واللاعب ووكيل أعماله، إلى إعادة التفكير في الوضع.



وأضافت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد سابقاً يبحث عن مخرج بحلول نهاية الموسم الجاري، لكن الوقت يمر ولا يوجد حتى الآن أي وجهة تلوح في الأفق.



وذكرت (ماركا) أن كريستيانو (36 عاماً) لجأ إلى الملكي كحل لوضعه الحالي، لذلك تحدث إلى عدد من زملائه السابقين في الريال بعدما ظل بعيداً عنهم لفترة طويلة.



وكان «الدون» يرغب في الشعور بالحب والتقدير مجدداً، كما كان يشعر بقميص الميرينغي الذي افتقده، وفقاً للصحيفة التي أشارت إلى أنه على الرغم من رفض الملكي لاستعادته إلا أن علاقته بالنادي والإدارة وفلورنتينو بيريز على رأسها، جيدة جداً.



وفي الساعات الأخيرة، دخل مانشستر يونايتد على الخط كوجهة محتملة بديلة للمهاجم البرتغالي، فهو نادٍ يملك المال وعلاقة وكيل أعمال اللاعب بإدارته ممتازة.



ووفقاً لـ(ماركا)، لم يغلق مان يونايتد الباب في وجه كريستيانو لكنها لا تبدو عملية سهلة التنفيذ، في حين أن باريس سان جيرمان يمثل وجهة أخرى محتملة للمهاجم الذي يطمح لمواصلة اللعب مع فريق من النخبة ينافس في التشامبيونزليغ.

#بلا_حدود