الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
أولي جنار سولشاير (جيتي)

أولي جنار سولشاير (جيتي)

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة، برسم الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه «أولد ترافورد» ليفربول، في مواجهة من العيار الثقيل، سيكون لها تأثير كبير في سباق اللقب، والمراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر. ومن شأن خسارة الشياطين الحمر ضد ليفربول أن تتوج السيتيزن بطلاً للبريمييرليغ للمرة السابعة في تاريخه.

وسقط ماننشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الماضية، بعد 5 انتصارات على التوالي. إلا أن رجال أولي جنار سولشاير يحافظون على سلسلة لا هزيمة مثالية، إذ لم يتذوق الفريق الخسارة في 13 مباراة على التوالي بالدوري الإنجليزي.

من جانبه يحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وسيكون لا بديل للريدز عن الفوز لمواصلة الحفاظ على حظوظه كاملة في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويمر فريق يورغن كلوب من فترة صعبة للغاية، إذ لم يحقق الفريق الفوز في آخر جولتين، بتعادلين ضد ليدز يونايتد، ونيوكاسل يونايتد، بهدف لمثله في كلتا المباراتين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة:

تقام المباراة يوم الأحد على ملعب «أولد ترافورد» على الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت مصر والأردن، و16:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود