الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
كيليان مبابي (آس)

كيليان مبابي (آس)

5 أندية يمكنها تحمل كلفة التوقيع مع مبابي

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي المماطلة في تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي في عام 2022. وحسب تقارير صحفية مختلفة لم يرد مبابي على 4 عروض من باريس سان جيرمان لتمديد عقده، ما يجعل مستقبله غامضاً.

ويعد مبابي أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات، على الرغم من عدم قدرة جميع الأندية على تحمل كلفته وفي تقرير لها حددت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، 5 أندية قادرة على التوقيع مع مبابي.ريال مدريد

يبقى ريال مدريد المرشح الأبرز للتوقيع مع مبابي حيث يضع النادي الإسباني اللاعب كأحد أهدافه الرئيسية منذ فترة طويلة، ويراهن على رغبة اللاعب في اللعب تحت قيادة قدوته زيدان، كأحد العوامل الرئيسية لحسم الصفقة.

ولم يُخفِ مبابي رغبته في اللعب لريال مدريد الذي يرى أنه بديل طويل الأمد لكريستيانو رونالدو لدرجة أنهم على استعداد لبيع فاران لتمويل الصفقة.ليفربول

سيكون النادي الإنجليزي الخيار الثاني الذي يغري مبابي. بمشروع قوي في المواسم الأخيرة، وإغراء اللعب تحت قيادة مدرب كبير كيورغن كلوب ويبقى الريدز وجهة لا يمكن أبداً استبعادها من خطط مبابي.

وأكد المدرب الألماني في تصريحات سابقة علانية «حبه» لمهاجم باريس سان جيرمان «أنا أحبه، لأكون صادقاً. يا له من لاعب وولد جيد أيضاً». الإطراء كان متبادلاً، حيث قال مبابي في تصريحات سابقة بدوره: «ما يفعله ليفربول مذهل» ويمكنهم في «آنفيلد» أيضاً تحمل تكاليف الصفقة، إذ يعيشون وضعاً اقتصادياً جيداً للغاية رغم الأزمة المالية التي خلفها فيروس كورونا.

مانشستر سيتي

لا يمكن أبداً استبعاد مانشستر سيتي من ضم مبابي حين يتعلق الأمر بالمنافسة على لاعب كبير متاح في سوق الانتقالات. مع رحيل سيرجيو أغويرو الوشيك، ربما يكون مبابي هدفاً لتعويض أفضل مهاجم في تاريخ النادي.

يوفنتوس

ربما يجعل رحيل كريستيانو رونالدو من الممكن وصول مبابي إلى يوفنتوس. وفقاً لصحيفة «ليكيب»، حيث يكسب البرتغالي أكثر من 900 ألف يورو أسبوعياً، ما قد يترك للنادي ميزانية عالية يمكن استثمارها في التوقيع مع مبابي. كما أن هناك إمكانية لعقد صفقة تبادلية.

مانشستر يونايتد

النادي الإنجليزي هو نادٍ آخر لديه القدرة على التوقيع مع مبابي. هالاند يتصدر القائمة، لكن مبابي يأتي ثانياً في حال الفشل في التوقيع مع المهاجم النرويجي. بالإضافة إلى ذلك، إذا تمكنوا من إقناع كافاني بالبقاء، فسيوفرون المال ويمكنهم تحمل تكاليف إبرام صفقة كبيرة.

#بلا_حدود