الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
غاريث بيل. (أ ب)

غاريث بيل. (أ ب)

هاتريك بيل يقود توتنهام لفوز ساحق على شيفيلد

سجل اللاعب الويلزي الدولي غاريث بيل 3 أهداف (هاتريك) ليقود فريقه توتنهام إلى فوز ساحق 4-صفر على شيفيلد يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز أرسنال على مضيفه نيوكاسل 2-صفر.

وتقدم توتنهام إلى المركز الخامس رافعاً رصيده إلى 56 نقطة، وتجمد رصيد شيفيلد عند 17 نقطة في المركز الـ20 الأخير علماً بأن شيفيلد هبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى قبل مباريات هذه الجولة.

وافتتح بيل التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول لصالح توتنهام.

وفي الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفا للكوري الجنوبي هيونغ مين سون مهاجم توتنهام في الدقيقة 51 ثم أكمل بيل الهاتريك بهدفين في الدقيقتين 61 و69 قبل أن يحرز سون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 77.

والفوز هو الثاني على التوالي لتوتنهام لينعش الفريق آماله في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل.

واستعاد أرسنال نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بفوز ثمين 2-صفر على مضيفه نيوكاسل.

ورفع أرسنال رصيده إلى 49 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بعدما حقق انتصاره الأول في آخر 3 مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيد نيوكاسل عند 36 نقطة في المركز الـ17.

وأنهى أرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المصري الدولي محمد النني في الدقيقة السادسة ليكون أول أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وواصل زميله الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ سجله التهديفي الرائع في مواجهة نيوكاسل حيث أحرز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يهز فيها أوباميانغ شباك نيوكاسل في المواجهات بين الفريقين بمختلف البطولات.

وحقق أرسنال اليوم الانتصار الـ16 له في آخر 17 مباراة خاضها أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

#بلا_حدود