الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
EPA

EPA

مساعد كومان: علينا التفكير فقط بمواجهة أتلتيكو الحاسمة

أبدى ألفريد شرورد، المدرب المساعد بنادي برشلونة، رضاه عن انتصار فريقه الصعب والثمين على فالنسيا (2-3) أمس الأحد ضمن الجولة الـ34 لليغا، مؤكداً في الوقت ذاته أن المباراة «لا تمت بصلة على الإطلاق» للتي خسرها الفريق الخميس الماضي في عقر داره أمام غرناطة (1-2).

وقال مساعد الهولندي رونالد كومان في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (المستايا) «رد فعل الفريق كان طيباً للغاية بعد هدف فالنسيا الأول، وأعتقد أننا نستحق الفوز. اللعب في فالنسيا ليس سهلاً على الإطلاق. سيطرنا على الأمور في الشوط الأول، وبعد الهدف الأول لهم كانت الأمور صعبة، ولكننا أظهرنا شخصية قوية».

وأقر شرودر بأنه كان هناك «لحظتان أو ثلاثة» أمام غرناطة لم يدافع فيها الفريق بشكل جيد، ولكن هذا لم يحدث في (المستايا)، ولكنه طالب في كل الأحوال بالنظر للأمام، «ليس علينا النظر للخلف. هذا لن يغير أي شيء. علينا التفكير فقط في مواجهة أتلتيكو، لا يمكننا تغيير ما حدث أمام غرناطة. الأمور ما زالت في أيدينا».

كما ذكَر مساعد كومان بأن «فارق النقاط مع الأتلتي في يناير الماضي كان كبيراً للغاية، الفريق مر بثلاثة أشهر طيبة، وسنعود مجدداً لدائرة الصراع في حال فوزنا في المباراة المقبلة».

#بلا_حدود