الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
كاي هافرتز. (إ ب أ )

كاي هافرتز. (إ ب أ )

هافرتز «محبط» بشأن مشاركته أساسياً أمام ريال مدريد

أقر لاعب فريق تشيلسي، كاي هافرتز، صاحب هدفي الفوز في مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليغ)، بأنه «محبط» بشأن مشاركته أساسياً في مواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وشارك لاعب الوسط الألماني، الذي لم يكن أساسياً في مباراة الذهاب أمام الملكي، في لقاء فولهام منذ البداية، وسجل هدفين حافظ بهما البلوز على المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي.

وقال اللاعب الشاب (21 عاماً) لشبكة (سكاي سبورتس): «كان من الجيد أن أسجل مبكراً، لقد منحني الثقة. بالنسبة لي، من الجيد دائماً تسجيل الأهداف، وأنا سعيد لمساعدة الفريق بأهدافي. آمل أن أستمر على هذا النحو يوم الأربعاء».

وأضاف: «أنا دائماً محبط بشأن المشاركة أساسياً في هذه المباريات. أعلم أن لدينا الكثير من اللاعبين المتميزين في الفريق، لكن عليَ أن أواصل. أتدرب بجد لأبذل قصارى جهدي عندما أكون على أرض الملعب».

تجدر الإشارة إلى أن هافرتز، الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل 70 مليون دولار الصيف الماضي قادماً من باير ليفركوزن، لم يحجز مكاناً في التشكيلة الأساسية للبلوز حتى الآن في ظل وجود لاعبين مميزين في مركزه مثل ماسون مونت وتيمو فيرنر وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش.

وخاض اللاعب الألماني الواعد 40 مباراة وأحرز 8 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة. وشارك بديلاً في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وأعطى تمريرتين حاسمتين.

يذكر أن تشيلسي تمكن من التعادل مع ريال مدريد، بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب، التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بينما تقام مباراة الإياب الأربعاء في ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

#بلا_حدود