الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
9500 تذكرة لنهائي الدوري الأوروبي. (أ ف ب)

9500 تذكرة لنهائي الدوري الأوروبي. (أ ف ب)

بدء بيع 9500 تذكرة لنهائي الدوري الأوروبي في بولندا

بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الاثنين، بيع تذاكر مباراة نهائي الدوري الأوروبي والمقرر إقامتها في بولندا، مع تخصيص 2000 مقعد لكل نادٍ من الحد الأقصى البالغ 9500 مقعد.

ولم يتضح ما إذا كان مشجعو الفريقين المتأهلين للتصفيات النهائية سيتمكنون من دخول بولندا، حيث وافقت السلطات على نسبة 25% فقط من الطاقة الاستيعابية لملعب غدنسك في مباراة الـ26 من مايو الجاري.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان: «سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج الامتثال لقيود ومتطلبات دخول الحدود والتي ستكون سارية في وقت المباراة النهائية، حيث لن تكون هناك استثناءات لحاملي التذاكر».

قد تكون المباراة النهائية إنجليزية تماماً، بعد فوز مانشستر يونايتد على ضيفه روما بواقع 6 أهداف مقابل هدفين، في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، الأسبوع الماضي.

ويستضيف أرسنال غريمه فياريال الإسباني في مباراة الإياب الخميس المقبل على ملعب الإمارات بلندن.

وتنصح الحكومة البريطانية حالياً «بعدم السفر إلا للضرورة» إلى بولندا، مع إعفاءات معلنة لنخبة الرياضيين، ولكن ليس المتفرجين.

ويتعين على كل من يزور بولندا حالياً عزل أنفسهم عند عودتهم.

وقال «يويفا» إن دخول الملعب في غدنسك «قد يشمل ضرورة إظهار ما يثبت الحصول على اللقاح أو نتائج سلبية لاختبار كوفيد-19».

وتراوح أسعار تذاكر مباراة النهائي ما بين 40 يورو (48 دولاراً) و130 يورو (157 دولاراً) مع بيع 2000 تذكرة للمشجعين حول العالم عبر قرعة ينظمها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وسوف يتم وقف التطبيق الخاص بالتسجيل للقرعة الجمعة المقبل.

#بلا_حدود