السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
كيليان مبابي. (أ ف ب)

كيليان مبابي. (أ ف ب)

شكوك حول مشاركة مبابي ضد مانشستر سيتي

يحوم الشك حول مشاركة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، كما أعلن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة «أعتقد أنه يتعين علينا تقييم حالة كيليان. اليوم سيبدأ تدريباته الفردية وبعدها سنرى ما إذا كان سيتمكن من التواجد مع الفريق».

وكان مبابي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة ضد لنس في الدوري الفرنسي لمعاناته من إصابة في ربلة الساق لكنه تواجد ضمن البعثة التي سافرت إلى مانشستر الاثنين.

وأضاف بوكيتينو «ما زال أمامنا يوم واحد ولم نقرر حتى اللحظة ما إذا كان متاحاً للعب من عدمه».

ولا شك بأن عدم مشاركة مبابي ضد سيتي ستشكل ضربة قوية لآمال سان جيرمان في قلب خسارته على ملعبه 1-2 ذهاباً الأسبوع الماضي لا سيما بعد أن سجل ثلاثية في مرمى برشلونة الإسباني وثنائية في مرمى بايرن ميونيخ الألماني في الدورين السابقين من المسابقة القارية.

وكان مبابي لفت الأنظار للمرة الأولى في صفوف موناكو ضد مانشستر سيتي بالذات عام 2017 بسن الـ18 عندما سجل باكورة أهدافه في دوري الأبطال وساهم بتأهّل فريق الإمارة إلى ربع النهائي.

ويأمل سان جيرمان في بلوغ النهائي القاري للمرة الثانية توالياً بعد خسارته مباراة القمة ضد بايرن ميونيخ صفر-1 العام الماضي عندما أقيمت بنظام التجمع في لشبونة.

#بلا_حدود