الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
غاريث بيل لاعب توتنهام الحالي (سكاي سبورتس)

غاريث بيل لاعب توتنهام الحالي (سكاي سبورتس)

بيل يخلص ريال مدريد من أزمة الصيف الكبرى

يسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لتحقيق أحلام جماهيره بتعزيز صفوف الفريق من خلال الجمع بين كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان وايرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رئيس ريال مدريد يعلم جيدا أنه لا يمكنه القيام بذلك في ظل جائحة فيروس كورونا من دون النجاح في التخلص من بعض اللاعب على رأسهم الويلزي غاريث بيل.

بيل، 31 عاما ينتهي تعاقده مع ريال مدريد في يونيو 2022 مما يعني أنه يتبقى له موسم آخر مع ريال مدريد عقب نهاية اعارته في صفوف توتنهام.

انقلاب الطاولة وحل الأزمة

أكدت الصحف البريطانية أن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام السابق لم يكن يخطط على الاطلاق للحفاظ على بيل حيث كانت نية توتنهام في عودة الويلزي لريال مدريد مما يعني أن النادي الأبيض العاصمي سوف يكون مطالب بدفع راتبه لموسم آخر وهو ما يزيد عن 15 مليون يورو.

اللاعب الويلزي يحظى في الوقت الحالي بثقة كبيرة من قبل ادارة نادي شمال لندن والجهاز الفني حيث هناك نية بشراء اللاعب بصفة نهائية في الصيف رغم ان النادي مطالب بدفع 240 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا اي 12 مليون جنيه استرليني في الموسم لضم اللاعب.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن كل الطرق تؤدي لحل ريال مدريد أزمة الصيف بالتخلص من بيل في ظل اصرار توتنهام حاليا على ضم اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب سجل 3 أهداف (هاتريك) ليقود فريقه توتنهام إلى فوز ساحق 4-صفر على شيفيلد يونايتد الأحد في المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بيل نجح في اعادة اكتشاف نفسه مع توتنهام من خلال تسجيل 14 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم.

#بلا_حدود