الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
صورة مركبة لغوارديولا وبكوتينيو. (رويترز)

صورة مركبة لغوارديولا وبكوتينيو. (رويترز)

الرؤية والأبطال.. غوارديولا يكتشف حرب بوتشيتينو النفسية

قرر ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان توجيه الضغوطات على مانشستر سيتي وذلك قبل مواجهة الثلاثاء على ملعب الاتحاد في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

المدرب الأرجنتيني خسر بهدفين لهدف على ملعب حديقة الأمراء في مباراة الذهاب كما يواجه أزمة أخرى تتمثل في إصابة هدافه الأول الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي.

الضغط على مانشستر سيتي

أكد بوتشيتينو أنه لا يضمن مشاركة مبابي أمام السيتي، وقال في تصريحات صحفية: "يجب الانتظار لتقييم حالة كيليان، سيتدرب بمفرده وسنرى مدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية. أمامنا يوم لاتخاذ القرار النهائي بشأنه".

لم يكتف مدرب باريس سان جيرمان بذلك بل قال: «مانشستر سيتي لديه أسلوب رائع منذ أكثر من 6 سنوات، فريق قوي تم بناؤه على هذه الطريقة، الحصول على الكرة ومنع الخصم من السيطرة، تلك هي ميزتهم».

وأكمل: "لا يمكن أن نترك لـ مانشستر سيتي المساحات، نريد استغلال شخصيات نجومنا، نعلم أننا سوف نعاني للحصول على الكرة من مانشستر سيتي".

بيب يرفض الضغوطات على لاعبيه

رد بيب غوارديولا بذكاء شديد على تصريحات بوتشيتينو الذي أكد من خلالها أنه لا يعلم موقف كيليان مبابي من مواجهة مانشستر سيتي.

وقال مدرب السماوي: «سوف يلعب في المباراة، أتطلع لرؤيته يلعب من أجل كرة القدم».

بيب قال كذلك رداً على توقع بوتشيتينو معاناة فريقه أمام السيتي: «في مباراة مثل هذا لست بحاجة لتحفيز اللاعبين، يجب أن تتحلى بالهدوء فقط، وتدرك ما يتعين عليك فعله».

#بلا_حدود