السبت - 15 مايو 2021
السبت - 15 مايو 2021
ليونيل ميسي. (موندو ديبورتيفو)

ليونيل ميسي. (موندو ديبورتيفو)

ميسي يضع برشلونة في مأزق بسبب وجبة عشاء

وضع النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق نادي برشلونة في أزمة قد تؤدي لفرض عقوبات على النادي الكتالوني أو اللاعبين.

ميسي قرر دعوة جميع اللاعبين في صفوف برشلونة للعشاء معاً في منزل اللاعب الأرجنتيني مساء الاثنين بهدف توحيد صفوف الفريق في المباريات الأربع المتبقية من عمر الدوري الإسباني.

وبحسب شبكة «إي بي سي الإسبانية» فإن اجتماع الفريق الكتالوني بالكامل بتواجد أعضاء الجهاز الفني في منزل ميسي يعد انتهاكاً صريحاً لبروتوكول الدوري الإسباني الذي ينص على منع التجمعات في الفترة الحالية في ظل تفشي فيروس كورونا في إسبانيا.

تحقيق منتظر

أكدت التقارير الصحفية أن الحكومة في إسبانيا سوف تُجري تحقيقات موسعة في الساعات المقبلة بسبب اجتماع نجوم برشلونة في منزل ميسي وهو الأمر المنتظر ألّا يمر مرور الكرام من قبل رابطة الدوري الإسباني.

مصدر مقرب من وزارة الصحة أكدت كذلك لصحيفة «موندو ديبورتيفو» شعوره بالاستياء من تصرفات نجوم برشلونة لا سيما أن الحكومة في إسبانيا أصدرت بياناً رسمياً مؤخراً أكدت من خلاله تحذير المواطنين من التجمعات في المنازل حتى نهاية حالة الحظر التي تنتهي في التاسع من شهر مايو الحالي.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بينما الثنائي ريال مدريد وبرشلونة في الوصافة قبل 4 جولات فقط من انتهاء الليغا.

#بلا_حدود