الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
توني كروس. (أ ب)

توني كروس. (أ ب)

كروس: راموس برهن لسنوات طويلة على أهميته

أبدى الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، سعادته بعودة القائد سيرخيو راموس للفريق في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب (ستامفورد بريدج)، مؤكداً أنه «برهن على مدار سنوات طويلة أهميته الكبيرة» في المباريات الكبرى.

وأوضح كروس خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة «ليس علينا الحديث عن سيرخيو الذي برهن على مدار سنوات في مباريات كهذه على أهميته الكبيرة بالنسبة للفريق. ليس هناك شك في ذلك».

وأبدى لاعب الوسط الدولي أسفه للمباريات الكثيرة التي غاب عنها النجم البلجيكي إيدين هازارد بسبب الإصابة، ولكنه يثق في قدرته على مساعدة الفريق في هذه اللحظة الحاسمة.

وقال في هذا الصدد: «أعتقد أنه أفضل بدنياً الآن، ومن المهم بالنسبة له أن يلعب مباريات تتناسب مع مستواه الكبير. بإمكانه مساعدتنا كثيراً. لا أعلم حالته بالتفصيل، ولكنه شارك في مباراة كأساسي، نعم ليست بالكثير، ولكنه قد يمثل خطورة على دفاع المنافس. أتمنى أن يساعدنا».

وعلى المستوى الشخصي، أكد كروس أنه بحالة «جيدة» من أجل المشاركة وبذل أقصى ما لديه، بينما سلط الضوء على خبرة فريقه كعامل مساعد في مثل هذه المباريات.

وأوضح: «لا شك في أن الجميع يشعر بالحافز، وسنبذل قصارى جهدنا. نعلم كيف تسير الأمور في هذه الأيام، والإمكانات التي نمتلكها داخل الملعب، وهذا هو الأهم من أجل الوصول للنهائي».

كما أبدى كروس قناعته باستمرار مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل مع الفريق الملكي.

#بلا_حدود