السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
AFP

AFP

زيدان حول مستقبله مع الريال: أفكر فقط في الليغا ثم سأقرر

لم يؤكد الفرنسي زين الدين زيدان وجوده في النسخة المقبلة من دوري الأبطال على مقعد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، حيث أكد أن تركيزه حالياً على المنافسة على لقب الليغا، وذلك عقب خروج فريقه من نصف نهائي دوري الأبطال أمس الأربعاء على يد تشيلسي الإنجليزي.

وأثناء تواجده في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي شهده ملعب (ستامفورد بريدج) وحسمه الفريق اللندني بثنائية نظيفة، رد المدرب الفرنسي على سؤال حول مستقبله مع الفريق الملكي، حيث قال: «متأكد من أن ريال مدريد سينافس دائماً على لقب دوري الأبطال، لن أتحدث عن هذا الأمر حالياً، لأننا نقترب من نهاية الموسم وأمامنا 4 مباريات فقط في الليغا، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك».

وتطرق زيدان للحديث حول اللقاء، حيث أقر بتفوق الفريق اللندني وأحقيته في التأهل للنهائي.

وأوضح: «حاولنا بكل الطرق، ولكن تشيلسي تفوق علينا، وعلينا تهنئة لاعبيه كما أهنئ لاعبي فريقي أيضاً على ما قدموه في البطولة، الأمور لم تكن سهلة، ولكني فخور للغاية بهم. حاولوا ولكن الأمر لم يكن ممكناً، وواجهنا فريقاً أفضل منا».

كما أكد مدرب الميرينغي أن فريقه كان ضحية «الإصابات الكثيرة على مدار الموسم، وتذبذب المستوى»، ما يمنح الفضل الأكبر للفريق في الاستمرار حتى نصف النهائي، «هذا هو الواقع، وقدمنا حتى الآن ما نستحق عليه أن نكون على بُعد خطوة من بلوغ نهائي دوري الأبطال. تشيلسي كان أفضل اليوم، ولكن هذا لن يغير شيئاً مما قدمناه. علينا أن نخلد للراحة، ونفكر في المباريات المتبقية لنا في الليغا».

#بلا_حدود