الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مستقبل زيدان يثير الجدل في ريال مدريد

مستقبل زيدان يثير الجدل في ريال مدريد

زين الدين زيدان. (ماركا)

فشل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في عبور عقبة نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي وذلك عقب الخسارة أمام تشيلسي بثنائية نظيفة مساء الأربعاء.



وكان زيدان ودع بطولة كأس ملك إسبانيا كما فشل في تحقيق لقب دوري السوبر الإسباني لتصبح بطولة الدوري الإسباني الأمل الوحيد من أجل تحقيق اللقب في الموسم الحالي.



ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف وبرشلونة صاحب المركز الثالث.



يركز زيدان في الوقت الحالي على تحقيق لقب الدوري الإسباني على أمل عدم الخروج من الموسم خالي الوفاض ويمكن للمدرب تحقيق اللقب للموسم الثاني توالياً في حال تمكن من الفوز في جميع المباريات الأربع المتبقية مع

سقوط أتلتيكو مدريد في التعادل في أي مباراة.



مصير زين الدين زيدان

شكوك كبيرة في الوقت الحالي بشأن مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع الفريق الأبيض العاصمي في ظل إمكانية توديع الموسم دون النجاح في تحقيق أي لقب.



وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن زيدان يدرس الرحيل عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي على غرار رحيله في صيف 2018 عقب التمكن من تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي.



وبالتحول للعاصمة الإسبانية مدريد فإن صحيفة «ماركا» أكدت أن زيدان سوف يستمر في الفريق في حال نجح في تحقيق لقب الليغا وهو ما أشارت إليه صحيفة «آس» الإسبانية.



ووفقاً لإذاعة «كادينا كوبيه» فإن مصير زيدان سوف يتحدد بنهاية الموسم الحالي حيث يصر المدرب على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد على غرار كيليان مبابي وايرلينغ هالاند وفي حال فشل النادي في ذلك سوف يفكر في البحث عن تجربة جديدة.