الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مانشستر سيتي أمام البلوز.. بيدي لا بيد عمرو

مانشستر سيتي أمام البلوز.. بيدي لا بيد عمرو

مانشستر سيتي. (أ ف ب)

يرفع مانشستر سيتي شعار الفوز فقط ولا شيء سواه عندما يواجه تشيلسي غداً السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، سعياً للتتويج باللقب السابع في تاريخه والثالث في آخر 4 سنوات.



السيتي حاول في الأسبوع الماضي الاعتماد على ليفربول على أمل أن يحقق الفوز أمام مانشستر يونايتد وحينها سوف يتم إعلان تتويج السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن جماهير ملعب أولد ترافورد كان لها رأي آخر وقررت التجمهر أمام الملعب وهو ما تسبب في تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.



الاعتماد على النفس

يرغب مانشستر سيتي في حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أسرع وقت ممكن من أجل التركيز على مواجهة نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام تشيلسي نفسه، كما يريد الفوز على الأزرق اللندني تشيلسي السبت من أجل أن ينقسم تركيز توخيل بين دوري أبطال أوروبا والنهائي ضد السيتي وبين حسابات التأهل للبطولة في الموسم المقبل.



بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يرفض مقولة الاطمئنان بأن هناك لقباً في جيب اللاعبين وهو الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يصر على ضرورة الحسم والفوز بشكل رسمي من أجل التفكير فقط في المباراة الأهم هذا الموسم

في إسطنبول في تركيا ضد تشيلسي.



لا يريد غوارديولا انتظار هدايا من أي منافس بل تحقيق اللقب بأقدام لاعبيه بالفوز أمام تشيلسي.



فوز معنوي

سبب آخر يدفع بيب غوارديولا للتركيز على تحقيق الفوز أمام تشيلسي في الدوري وهو تحقيق انتصار معنوي أمام نفس الفريق المنتظر أن يلعب ضده في نهائي دوري أبطال أوروبا.



بيب يريد أن يمنح لاعبيه الثقة بالفوز أمام تشيلسي وأن يبرهن للجميع على تفوق فريقه على الجميع في إنجلترا في الموسم الحالي.

فوز السيتي أمام تشيلسي في الدوري سوف يضرب فريق المدرب توماس توخيل بالإحباط قبل مواجهة ملعب أتاتورك في إسطنبول.

بيب غوارديولا أخبر لاعبيه بأن عليهم تحقيق الفوز في مباراة السبت ونسيان النهائي الآخر أمام نفس الفريق في دوري الأبطال الأوروبي من أجل حسم لقب البريمييرليغ بشكل سريع ومن ثم التركيز على البطولة الأوروبية.