الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثي المطلوب لتعويض بوسكيتس في برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

الثلاثي المطلوب لتعويض بوسكيتس في برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

3 حلول لتعويض بوسكيتس في برشلونة

بدأ نادي برشلونة الإسباني رحلة البحث عن خليفة لاعب الوسط المخضرم سيرجي بوسكيتس بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً يقضي آخر سنواته الكروية وهو ما قد يدفعه للرحيل عن كامب نو واللعب بمستوى أقل أو التفكير في وضع حد لمسيرته الكروية.

3 حلول لتعويض بوسكيتس

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من البيت الكتالوني فإن الهولندي رونالد كومان اقترح على النادي 3 أسماء من أجل تعويض بوسكيتس في مستقبل فريق ملعب كامب نو.



الخيارات المفضلة لدى كومان هي لاعب الوسط الفرنسي الدولي الشاب ادواردو كامافينغا من صفوف نادي رين والذي ينتهي تعاقده في يونيو 2022 أو مانويل لوكاتيللي لاعب ساسولو، وميكيل ميرينو نجم ريال سوسيداد.



ويعد كامافينغا اللاعب المفضل لدى إدارة برشلونة لكن النادي سيجد منافسة من ريال مدريد للحصول على خدماته لا سيما أن عقده ينتهي بعد عام فقط وسعره لن يكلف النادي الكثير.



الأنجولي الأصل الذي يبلغ من العمر 18 عاماً يمكن كذلك أن يفكر في خيار الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.



ثاني الأسماء المحببة لدى كومان هو لوكاتيللي اللاعب المطلوب بالفعل في صفوف النادي منذ أكثر من موسمين بسبب إمكانياته البدنية والفنية العالية.



لوكاتيللي مميز في قطع الكرات من الخصم والتمرير بدقة والتسديدات القوية، اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مطلوب كذلك بقوة من قبل يوفنتوس ومانشستر سيتي.



آخر الخيارات هو ميرينو اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً والذي يتمتع بقدرات هجومية كبيرة كما يجيد قطع الكرات وأداء الدور الدفاعي والضغط على المنافس بقوة وأصبح في الفترة الماضية لاعباً هاماً في تشكيلة مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي.

#بلا_حدود