الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
كريستيانو رونالدو (جيتي)

كريستيانو رونالدو (جيتي)

دوري الأبطال يهدد استمرار رونالدو مع يوفنتوس

أشارت تقارير صحفية مختلفة إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سوف يرحل عن ناديه يوفنتوس الإيطالي في حال الفشل في ضمان مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعاني يوفنتوس الذي خسر لقب الدوري الإيطالي لصالح إنتر ميلان، بعد 9 مواسم من السيطرة، من إمكانية عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تعرضه لضربة قوية يوم الأحد بهزيمته ضد غريمه ميلان بثلاثية نظيفة، جعلتهم يحتلون المركز الخامس بالدوري الإيطالي، بفارق نقطة واحدة عن نابولي صاحب المركز الرابع، آخر البطاقات المؤهلة للمسابقة الموسم المقبل.

يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 69 نقطة، من 35 مباراة، حقق خلالها الفريق 20 فوزاً، 9 تعادلات، و6 هزائم. وسيحاول يوفنتوس تجنب الكارثة بالفشل في التأهل لدوري الأبطال في المباريات الثلاث المتبقية التي ستجمعه بساسولو، وحامل اللقب إنتر ميلان، وبولونيا.

وحسب ما نقله موقع «كالتشيو ميركاتو»، بدون مكان في المنافسة المرموقة، ستنخفض مداخيل يوفنتوس بشكل كبير، ما سيدفع النادي نحو التخلص من أبرز نجومه لتخفيض فاتورة الأجور، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، الذي يعتلي صدارة سلم الأجور في النادي، كأعلى لاعب دخلاً.

ومن جانبه يشارك كريستيانو رونالدو يوفنتوس نفس الرغبة، إذ سيعمل النجم البرتغالي (36 عاماً) بدوره على الرحيل، حيث يرغب في الاستمرار باللعب ببطولته المفضلة في المواسم القليلة المتبقية في مشواره.

وسيكون مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، وناديه الأم سبورتينغ لشبونة، الوجهات المحتملة للاعب في حال قرر الرحيل عن يوفنتوس، لكن سيكون عليه تقديم تنازلات كبيرة لإتمام الانتقال، حيث لن يتمكن من العثور على نادٍ يمنحه نفس راتبه في يوفنتوس، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الأندية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وساهم كريستيانو رونالدو في تسجيل 38 هدفاً مع يوفنتوس بجميع المسابقات هذا الموسم (34 هدفاً، و4 تمريرات حاسمة)، منها 27 هدفاً يحتل بها صدارة هدافي الدوري الإيطالي.

#بلا_حدود