الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
بوكيتيو. (رويترز)

بوكيتيو. (رويترز)

بوكيتينو يتمسك ببقاء مبابي ويرفض التعليق عن راموس

قال مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، اليوم إنه لا يعتقد برحيل مهاجم الفريق كليليان مبابي عن النادي، رافضاً الرد حول اهتمام بي إس جي بالتعاقد مع سرخيو راموس قائد ريال مدريد والذي سينتهي عقده معه في يونيو المقبل.

وأكد المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة مونبلييه في نصف نهائي كأس فرنسا: «لا أعتقد بأننا سنستغني عن كيليان، فهو أحد أفضل اللاعبين في الفريق وأنا أعتمد عليه والنادي كذلك ونأمل أن يستمر هنا لسنوات عديدة».

وبعد تجديد عقود نيمار دا سيلفا، أنخل ماريا وكيلور نافاس، يتبقى فقط على إدارة النادي الاتفاق لتمديد عقد نجمها الآخر، كيليان مبابي، الذي سينتهي في 2022.

وتحدث بوكيتينو أيضاً عن التوقيت المحبط الذي يمر به الفريق بعد إقصائه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعوبة تتويجه بلقب الدوري، مع تبقي جولتين فقط: «لا يزال بإمكاننا التتويج بالكأس والدوري. هناك إحباط لعدم الوصول لنهائي التشامبيونز».

وعن اهتمام محتمل من باريس بالتعاقد مع سرخيو راموس، حال انتهاء عقده مع ريال مدريد في غضون 50 يوماً، قال: «لن أرد على هذا السؤال لأن أي شيء سأقوله سيتم تفسيره بشكل خاطئ وإخراجه عن النص».

وتابع: «نحن نتحدث عن لاعب منتمٍ لنادٍ آخر، ما أستطيع قوله إنني سأعمل دوماً على تحسين كل المراكز، لكننا الآن نركز على مبارياتنا في آخر الموسم».

#بلا_حدود