الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

إصابة اثنين من لاعبي شالكه بعدوى كورونا

إصابة اثنين من لاعبي شالكه بعدوى كورونا

ملعب شالكه. (رويترز)

أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن الفحوص كشفت إصابة 2 من لاعبيه بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك دون أن يعلن عن هوية اللاعبين الاثنين.

وكانت الفحوص السريعة الروتينية التي أجريت قبل مران الفريق أمس الاثنين قد كشفت عن إصابة أحد اللاعبين، وأشار النادي إلى أنه جرى عزل اللاعب على الفور مع إلغاء مران الفريق.

وبعدها خضع الفريق بأكمله لفحوص تفاعل البوليميراز المتسلسل «بي.سي.آر»، وقد أكدت نتائج الفحص إصابة اللاعب الأول أمس الاثنين كما كشفت عن إصابة لاعب آخر.

وأوضح النادي في بيان: «اللاعبان يخضعان حالياً للعزل الذاتي في منزليهما ولا تظهر عليهما أعراض».

وأوضح شالكه أنه نظراً لأن الفحوص الخاصة بباقي أفراد الفريق جاءت بنتائج سلبية، سافر الفريق كما كان مخططاً له لإجراء معسكر تدريبي خاضع للحجر الصحي اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

كذلك أكد شالكه على إقامة مباراة الفريق المقررة أمام هيرتا برلين غداً الأربعاء ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا)، طبقاً لما هو مخطط له.

وكانت مباراة الفريقين بالمرحلة الـ31 من الدوري قد تأجلت لتقام غداً الأربعاء، بسبب انتشار حالات عدوى بفيروس كورونا المستجد بين صفوف هيرتا برلين.

وكان هبوط شالكه إلى دوري الدرجة الثانية قد حسم بالفعل، لكن مباراة الغد تحمل أهمية كبيرة في مساعي هيرتا برلين لحسم استمراره بالدرجة الأولى.