الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
كيليان مبابي (تشيرنغيتو)

كيليان مبابي (تشيرنغيتو)

باريس سان جيرمان يفشل في لعبة المال

لعب باريس سان جيرمان الفرنسي على عامل إغراء لاعبيه بالمال بهدف إقناعهم بفكرة قبول تمديد التعاقد والبقاء مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

نجح النادي الباريسي بالفعل في الحفاظ على نيمار جونيور حتى يونيو 2025 وكذلك الألماني الدولي جوليان دراكسيلر حتى يونيو 2024 لكن الأمر يبدو مختلفاً تماماً بالنسبة لنجم الفريق الأول كيليان مبابي.

فشل باريس سان جيرمان في إقناع اللاعبين بالمشروع المستقبلي وذلك عقب توديع دوري الأبطال الأوروبي من نصف النهائي أمام مانشستر سيتي بينما يقترب ليل من تحقيق لقب الدوري الفرنسي حيث يحتاج 4 نقاط فقط من أجل حسم التتويج باللقب.

أصبح النادي الباريسي من دون رصيد في محادثاته للحفاظ على مبابي بسبب فشل الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بجانب الإخفاق على مستوى الدوري هذا الموسم.

نعم نجح باريس في لعبة المال مع نيمار ومنح البرازيلي راتباً يقارب 30 مليون يورو في الموسم الواحد لكن الأمر مختلف تماماً بالنسبة إلى مبابي اللاعب الذي بدأ التفكير في الفوز يوماً ما بلقب دوري الأبطال الأوروبي وجائزة الكرة الذهبية.

حاول الفريق العاصمي في فرنسا إغراء مبابي بالمال من خلال 4 عروض مختلفة كما ذكرت شبكة «كواترو» الإسبانية ولكن من دون نتيجة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن ملعب بارك دي برينس.

عقد مبابي ينتهي في يونيو 2022 ما يعني أنه في صيف 2021 سيجد النادي الباريسي نفسه مجبراً على البيع لصفوف ريال مدريد بدلاً من خسارة فرصة التعاقد مع اللاعب مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي.

الفرصة الأخيرة لدى باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي السعي لضم ليونيل ميسي من أجل حل أزمة رحيل مبابي المرتقبة لكن الأزمة تتمثل في العلاقة القوية بين خوان لابورتا رئيس برشلونة واللاعب الأرجنتيني وهو ما يدعم فكرة استمرار ميسي في صفوف فريق ملعب كامب نو لموسم آخر.

#بلا_حدود