الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

التصريح الصحي شرط لحضور مباريات رولان غاروس

يتعيّن على عشاق كرة المضرب في بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس، إحدى البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام، أن يكون بحوزتهم تصريح صحي يفيد بعدم إصابتهم بفيروس كوفيد-19 إذا ما أرادوا أن يكونوا من بين حفنة سيسمح لهم بمتابعة المباريات في المدرجات، كما أعلن المنظمون الأربعاء.

وقالت المديرة العامة للاتحاد الفرنسي لكرة المضرب أميلي أوديا-كاستيرا، بأنه يتعيّن على المتفرجين الذين سيتابعون منافسات رولان غاروس المقررة في 30 مايو الحالي، أن يكونوا قد خضعوا لفحص للكشف عن فيروس كورونا قبل 48 ساعة من حضورهم إلى الملاعب، أو أن تكون في حوزتهم شهادة تفيد بأنهم تلقوا اللقاح.

وأكدت المسؤولة في الاتحاد السماح لـ5388 متفرجاً لحضور المباريات على ملاعب رولان غاروس في ضواحي باريس العاصمة، تماشياً مع قوانين الحكومة الفرنسية بشأن جائحة كوفيد-19.


وأشارت إلى أن عدد المتفرجين سيرتفع إلى 13146 اعتباراً من التاسع من يونيو مع قرار الحكومة بالسماح بما نسبته 65 في المئة من السعة الإجمالية.

ويأمل الاتحاد الفرنسي في بيع 118611 ألف بطاقة هذا العام، مقارنة مع نصف مليون بطاقة في السنوات التي سبقت فيروس كورونا.

بيد أن الاتحاد الفرنسي لم يحصل على إذن خاص لحضور المباريات خلال أوقات منع التجول في البلاد بين الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي وحتى السادسة صباحاً، وبالتالي ستقام المباريات المسائية من دون جمهور.
#بلا_حدود