الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
يورغن كلوب وأولي جنار سولشاير (جيتي)

يورغن كلوب وأولي جنار سولشاير (جيتي)

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة، والمؤجلة من الأسبوع الـ 35 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت المباراة قد تأجلت يوم الأحد 2 مايو الماضي، بعدما اقتحمت جماهير الشياطين الحمر ملعب «أولد ترافورد» مطالبة برحيل ملاك النادي، بسبب المشاركة في مشروع السوبر الأوروبي المنهار.

ويحل الريدز ضيفاً على مانشستر يونايتد بهدف الفوز ولا شيء غير الفوز، للحفاظ على حظوظهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يبتعدون بفارق 7 نقاط عن المراكز الأربعة المؤهلة مع تبقي 4 مباريات للفريق على نهاية الموسم.

ويحتل الريدز المركز السادس في الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، قبل لعب مباراته المؤجلة ضد مان يونايتد، حيث يبتعدون بفارق نقطة عن وست هام الخامس، و7 نقاط عن تشيلسي الرابع.

وكان الريدز قد استعاد نغمة الانتصارات في الجولة الماضية بفوزه على ساوثهامتون بهدفين لصفر، بعد تعادلين على التوالي ضد ليدز يونايتد، ونيوكاسل يونايتد، بهدف لمثله في كلتا المباراتين.

من جانبه سيعمل مانشستر يونايتد على تعزيز مركزه الثاني الذي يحتله بـ 70 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي الثالث بـ 66 نقطة، والذي كان قد انتصر عليه في الجولة الماضية بهدفين لواحد. هزيمة منحت المتصدر مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي السابع في تاريخه.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب «آنفيلد» قد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم الخميس على الساعة 23:15 بتوقيت الإمارات، 22:15 مكة المكرمة، 21:15 بتوقيت مصر والأردن، و20:15 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود