الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
أنخيل كوريا يحتفل بهدفه في شباك سوسييداد. (أ ف ب)

أنخيل كوريا يحتفل بهدفه في شباك سوسييداد. (أ ف ب)

أتلتيكو يتقرب من ملامسة لقب الليغا بثنائية في شباك سوسييداد

تخطى أتلتيكو مدريد محطة مهمة في الأمتار الأخيرة في سباق التتويج بلقب الليغا بفوزه الصعب على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين لواحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو) الأربعاء ضمن الجولة الـ36 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أنهى الفريق المدريدي المهمة «إكلينيكياً» في الـ45 دقيقة الأولى بهدفي الانتصار، حيث جاء الأول في الدقيقة 16 بتوقيع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو إثر تمريرة بينية من ماركوس يورنتي، داخل المنطقة ليسدد كرة ارضية مرت من بين قدمي حارس الضيوف أليكس ريميرو.

وفي الدقيقة 28، أضاف النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا الهدف الثاني بعد هدية من النجم الأوروغوياني لويس سواريز، ليسدد كوريا الكرة بتسديدة أرضية مرت داخل الشباك.

أشعل الفريق الباسكي المباراة في الدقيقة 83 بهدف تقليص الفارق بتوقيع إيغور ثوبيلديا، ولكن الأمور مرت بسلام على كتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني حت النهاية، ليحصد الفريق 3 نقاط ثمينة تقربه من لقب الليجا الغائب عنه منذ 7 سنوات.

ورفع «الروخيبلانكوس» رصيدهم إلى 80 نقطة يبتعدوا بها بالصدارة بفارق 4 نقاط عن البرسا، الوصيف، و6 عن الريال الذي سيخوض اختباراً صعباً الخميس عندما يحل ضيفا على ملعب (لوس كارمينيس) معقل غرناطة.

بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 56 نقطة يظل بها في المركز الخامس.

#بلا_حدود