الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

سيميوني: كرة القدم بحاجة إلى الناس وبدونهم كل شيء محزن للغاية

سيميوني: كرة القدم بحاجة إلى الناس وبدونهم كل شيء محزن للغاية

(رويترز)

أعرب المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، بعد الفوز 2-1 على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني (الليجا)، أن كرة القدم «تحتاج إلى الناس» وبدونهم «كل شيء محزن للغاية»، ولذلك طالب ببذل «جهد» لمعرفة كيف يمكن تحقيق عودة الجمهور إلى الملاعب.

وأوضح المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي عن بعد من استاد (واندا متروبوليتانو) الذي استضاف المباراة «أتفهم كل شيء، وأتفهم الحكومة، وكل الأمور التي نتجت عن ضرورات كل ما حدث؛ ولكن كما فتحت أشياء كثيرة، أعتقد أيضاً أن كرة القدم تحتاج إلى الناس، على الأقل القليل من الناس».

وأضاف «كرة القدم ملك للناس، وبدونهم كل شيء محزن للغاية. كان يجب بذل جهد لمعرفة الطريقة، حيث إن الكثير من الأشياء تمكنت من التكيف مع ما يتعين علينا أن نعيشه، ويمكن أن يحدث هذا أيضاً في كرة القدم».

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد حقق فوزاً صعباً على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين لواحد في اللقاء الذي احتضنه (واندا ميتروبوليتانو) أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ36 بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ورفع «الروخيبلانكوس» رصيدهم إلى 80 نقطة يبتعدون بها بالصدارة بفارق 4 نقاط عن البارسا الوصيف، و6 عن الريال الذي سيخوض اختباراً صعباً الخميس عندما يحل ضيفاً على ملعب (لوس كارمينيس) معقل غرناطة.