الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
ثيو هيرنانديز ينتظر اتصالاً من منتخب فرنسا (رويترز)

ثيو هيرنانديز ينتظر اتصالاً من منتخب فرنسا (رويترز)

ثيو هيرنانديز ومنتخب فرنسا.. إلى متى التجاهل؟!

يواصل ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا إثارة الجدل بطريقة اختياره بعض اللاعبين في قائمة «الديوك»، وفي كل مرة يتم تجاهل عدد من اللاعبين المتألقين في القارة الأوروبية.

ويتصدر الظهير الأيسر ولاعب آي سي ميلان ثيو هيرنانديز قائمة اللاعبين المنبوذين بالنسبة لديديه ديشان، بجانب لاعبين آخرين مثل كريم بنزيمة، حيث يواجه نجم «الروسونيري» تجاهلاً واضحاً من قبل مدرب منتخب بلاده.

وتألق ثيو هيرنانديز في الموسمين الماضيين بقميص الروسونيري، بعدما لعب 79 مباراة وسجل خلالها 15 هدفاً بجانب صناعة 13 هدفاً لزملائه، ليكون واحداً من أفضل اللاعبين في مركزه.

ويتم تجاهل هيرنانديز من اللعب مع فرنسا لصالح لاعبين آخرين مثل فيرلاند ميندي ولوكاس دينيه، رغم عدم وصولهما إلى الأرقام التي يقدمها ثيو.

هيرنانديز ينتظر اتصالاً من ديشان

وتألق ثيو هيرنانديز في المباريات الأخيرة بعد انخفاض مستواه في الأشهر الماضية، وفي المباريات الثلاث الأخيرة سجل اللاعب هدفين في شباك تورينو خلال مباراة الأربعاء التي انتهت بفوز ميلان بنتيجة 7-0، بجانب إحرازه هدفاً في مرمى بينيفينتو، بجانب تقديمه مباراة كبيرة أمام يوفنتوس.

ولم يرتدِ ثيو قميص منتخب فرنسا الأول حتى الآن، حيث اكتفى باللعب للفئات السنية، وعقب سباعية ميلان في تورينو تطرق اللاعب لمسألة الاستدعاء الأول لقائمة «الديوك».

وقال ثيو لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: «هدفي مواصلة العمل الجاد والفوز مع ميلان، أتوقع أيضاً اتصالاً من الطاقم الفرنسي».

وأظهر ثيو بمستواه مع ميلان أحقيته بتمثيل فرنسا واللعب في نهائيات كأس أمم أوروبا في يونيو القادم.

#بلا_حدود