الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
ساديو ماني ويورغن كلوب (سكاي سبورتس)

ساديو ماني ويورغن كلوب (سكاي سبورتس)

ساديو ماني.. مقابلة الإحسان بالإساءة بسبب ذاكرة السمك

تصرف غير مقبول ارتكبه السنغالي الدولي ساديو ماني مهاجم ليفربول عقب فوز فريقه 2-4 مساء الخميس على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد.

اللاعب السنغالي رفض مصافحة مدربه الألماني يورغن كلوب عقب نهاية المباراة بل وبدأ يسخر من مدربه بشكل غير مقبول.

ما فعله ساني يبدو أن سببه مشاركة اللاعب في الدقيقة 74 بدلاً من دييغو غوتا، السنغالي غاضب من تواجده على مقاعد البدلاء لمصلحة اللاعب البرتغالي الذي سجل هدف ليفربول الأول في مرمى الحارس دين هيندرسون.

ذاكرة السمك

يبدو أن السنغالي البالغ من العمر 29 عاماً يمتلك ذاكرة السمك وينسى سريعاً لكون كلوب هو أكثر من دعمه ومنحه الفرصة تلو الأخرى في الموسم الحالي على الرغم من تراجع مستواه فنياً وتهديفياً في الموسم بالكامل تقريباً.

ماني لعب 32 مباراة في الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 35 مباراة للفريق الأحمر وتمكن من إحراز 9 أهداف فقط أقل بقرابة 12 هدفاً من محمد صلاح هداف الفريق الأول الذي سجل 21 هدفاً.

اللاعب السنغالي شارك لمدة 2543 دقيقة بينما لعب غوتا 1112 دقيقة فقط حيث شارك في 12 مباراة كأساسي و6 كبديل أي أن عدد دقائق لعب ماني تفوق مرة ونصف المرة تقريباً عدد دقائق لعب البرتغالي.

ورغم قلة مشاركات غوتا لكنه تمكن من إحراز 9 أهداف وهو ما يعادل ما سجله ماني هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم أنه وافد جديد للفريق واحتاج إلى الوقت للانسجام مع الزملاء الجدد وأسلوب المدرب الألماني.

كان على ماني أن يتقدم بخالص الشكر لكلوب على الدعم المتواصل في الموسم الحالي بدلاً من السخرية من المدرب ورفض مصافحته أمام وسائل الإعلام بتلك الطريقة التي لا يستحق أن يعامل بها مدرب كبير بحجم كلوب أمام الجميع.

السؤال الآن: هل يفكر كلوب في معاقبة ماني قبل 3 مباريات فقط على نهاية الموسم أم يتجاوز عن ذلك على أمل الهدوء والاستقرار داخل الفريق من أجل التواجد في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل في حال الفوز بجميع المباريات المتبقية وتعثر المنافسين ليستر سيتي وتشيلسي.

#بلا_حدود