الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
توماس توخيل. (أ ف ب)

توماس توخيل. (أ ف ب)

مدرب تشيلسي سعيد بعودة كوفاتشيتش وكانتي

أبدى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، سعادته بتدعيم صفوف فريقه بشكل كبير، بجاهزية الثنائي الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش والفرنسي نغولو كانتي لمواجهة ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.



وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن كوفاتشيتش نجم المنتخب الكرواتي، غاب عن 9 مباريات بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة، لكنه أصبح جاهزاً الآن لمواجهة نهائي الكأس المقرر لها غداً السبت في ملعب "ويمبلي".



وتم استبعاد نغولو كانتي، الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم، من مباراة الفريق أمام أرسنال والتي خسرها تشيلسي صفرـ1، وذلك لمعاناته من آلام في وتر أخيل.



لكن توخيل مدرب تشيلسي أكد على جاهزية الثنائي لمواجهة ليستر سيتي وهو الفريق الملقب بـ"الثعالب".



وأضاف: "المجموعة بأكملها ستكون متواجدة، كوفاتشيتش سيكون معنا مجدداً".



وتابع توخيل: "هذا أمر رائع لأن ماتيو لديه كل شيء نحتاجه في وسط الملعب، لديه الخبرة والقوة ويستطيع التحكم في السرعة والبطء، ويمكنه المراوغة والتغلب على اللاعبين، هو سريع ويتمتع بحالة بدنية جيدة، ولديه خبرة في المباريات الكبيرة بالدوري الإنجليزي".



وأوضح: "حينما افتقدنا كانتي وماتيو في نفس المباراة (أمام أرسنال)، افتقدنا للكثير من الجودة والطاقة والخبرة".



وتابع: "بيلي جيلمور قدم أداء رائعاً للغاية في المباراتين، لكن ليس من العدل أن نقارنه بهؤلاء اللاعبين لأنهم لديهم خبرة أكبر، كما أنهم يتقدمون خطوات إلى الأمام في تطورهم".



واستطرد: "هذا ما نحتاجه في اللحظات الحاسمة من الموسم، إنها أخبار هامة أن يعود لنا كوفاتشيتش، لديه تأثير كبير في غرفة الملابس خلال المباريات الكبيرة".

#بلا_حدود