الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو. (جيتي)

محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو. (جيتي)

موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون القادمة، برسم الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الريدز ضيفاً على وست بروميتش ألبيون الذي هبط رسمياً للدرجة الأولى الإنجليزية، حيث سيحاول رجال يورغن كلوب مواصلة التمسك بحظوظهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة من 35 مباراة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة من 36 مباراة، آخر البطاقات المؤهلة إلى المنافسة الأوروبية الموسم القادم.

وشدد ليفربول الخناق على البلوز في المركز الرابع بعد فوزه في مباراته المؤجلة ضد مانشستر يونايتد (4ـ2). ومن شأن فوزه على وست بروميتش ألبيون، أن يعزز آماله أكثر في التأهل لدوري الأبطال، حيث سيقلص الفارق مع تشيلسي إلى نقطة واحدة، بعدما انهزم الأخير على ملعبه «ستامفورد بريدج» في مباراته ضد أرسنال بهدف لصفر، في الأسبوع الـ36.

وكان ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد وست بروميتش ألبيون على ملعب «آنفيلد»، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الـ15. وتقدم الريدز أولاً عن طريق ساديو ماني في الدقيقة الـ12، فيما سجل وست بروميتش هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق سيمي أغاي في الدقيقة الـ82.

من جانبه لا يملك وست بروميتش ألبيون شيئاً ليخسره، إذ يحتل المركز الـ19 في الدوري الإنجليزي، وهبط رسمياً إلى الدرجة الأولى، رفقة فولهام، وشيفيلد يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش القادمة بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم الأحد الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت الأردن ومصر، و17:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

#بلا_حدود