الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

لعبة الكراسي الموسيقية تضرب كبار المدربين في الدوري الإسباني

لعبة الكراسي الموسيقية تضرب كبار المدربين في الدوري الإسباني

كومان وزيدان. (ماركا)

يغيب الاستقرار عن الثلاثي الكبير في الدوري الإسباني عقب تتويج أتلتيكو مدريد باللقب للمرة 11 في تاريخه وانتهاء موسم ريال مدريد من دون أي لقب بينما نجح برشلونة بالفوز بلقب كأس ملك إسبانيا فقط.

وأكد الإسباني، إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، أنه لا يضمن الحفاظ على المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لموسم آخر.

وقال سيريزو في حديث لصحيفة آس: «سيميوني أكثر مدرب نجح في تحقيق عدد ألقاب مع الفريق، سيفعل ما يريده، إذا أراد الاستمرار فسيستمر وإذا لم يكن كذلك، فسيغادر، بالنسبة لي أتوقع أنه يريد البقاء».

ويبدو أن سيميوني أقرب للاستمرار في صفوف أتلتيكو مدريد عقب تحقيق لقب الدوري الإسباني لكن الأمر مختلف تماماً بالنسبة للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي ربما يرحل عن ملعب كامب نو بقرار من الرئيس خوان لابورتا.

قاد كومان برشلونة للفوز أمام أيبار بهدف نظيف من توقيع أنطوان غريزمان في آخر جولات الليغا هذا الموسم وقال كومان عقب اللقاء عن مستقبله: "أعتقد أنها ليست المباراة الأخيرة لي مع برشلونة، لدي عقد ولا أعلم ما سيحدث هناك الكثير من الأحاديث عن مستقبلي، أشعر بالتعب بسبب الحديث كثيراً على نفس الأسئلة".

زيدان ينتظر جلسة مع بيريز

يعقد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي من أجل الحديث عن مستقبله.

وقال زيدان في تصريحات عقب الفوز على فياريال: «في الأيام المقبلة سأتحدث مع النادي، ليس عن مستقبلي فقط بل عن ريال مدريد بالكامل من أجل الموسم القادم، عليكم أن تكونوا هادئين».