السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

صديق مبابي الجديد يزعج باريس سان جيرمان

يقاتل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد من أجل ضم كيليان مبابي قبل عام فقط من انتهاء تعاقده مع ناديه باريس سان جيرمان، بينما يريد النادي الباريسي إقناع اللاعب بتمديد التعاقد.

وكان الخبر الصادم لإدارة باريس سان جيرمان هو عودة المخضرم كريم بنزيمة للعب من جديد في صفوف المنتخب الفرنسي وهو ما تسبب في زيادة قلق النادي الفرنسي نظراً للعلاقة القوية بين بنزيمة ومبابي، الثنائي الذي لا يفترق في معسكر الديوك الفرنسية في كليرفونتين.

الصحف العالمية وصفت ثنائية بنزيمة ومبابي بالأفضل بين جميع منتخبات يورو 2020، لكن الاندهاش كان من العلاقة الوطيدة بين الثنائي على الرغم من تشاركهما غرفة خلع الملابس معاً للمرة الأولى.

غضب مستمر

قام مبابي بنشر العديد من الصور التي تجمعه مع بنزيمة في معسكر المنتخب الفرنسي ما تسبب في غضب باريس سان جيرمان من رغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد واللعب بجانب بنزيمة بداية من الموسم المقبل بقميص النادي الأبيض العاصمي.

تصريحات بنزيمة التي أكد من خلالها أنه سوف يرحب للغاية بفكرة انضمام مبابي لريال مدريد وأنه يتمنى حدوث ذلك هذا الصيف كانت بمثابة إشعال المزيد من نيران الغضب لدى إدارة النادي الباريسي تجاه مبابي.

وبحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية فإن باريس سان جيرمان ليس سعيداً على الإطلاق بالعلاقة القوية بين مبابي وبنزيمة ويخشى أن يسعى مهاجم ريال مدريد في إقناع اللاعب مبابي برفض فكرة تمديد العقد والإصرار على الانتقال لفريق ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

المؤكد أن نجاح الشراكة بين مبابي وبنزيمة في يورو 2020 قد يتسبب في مزيد من القلق في صفوف النادي الباريسي وسعادة في البيت الأبيض العاصمي ورئيسه فلورنتينو بيريز.