الثلاثاء - 16 أغسطس 2022
الثلاثاء - 16 أغسطس 2022

هازارد حول أنشيلوتي: يمكننا القيام بأشياء عظيمة معاً

هازارد حول أنشيلوتي: يمكننا القيام بأشياء عظيمة معاً

إيدين هازارد. (أرشيفية)

أوضح قائد منتخب بلجيكا ومهاجم ريال مدريد، إيدن هازارد، اليوم الأربعاء أنه لا يعرف شخصياً المدرب الجديد للنادي الملكي، كارلو أنشيلوتي، لكنه سمع عنه أموراً جيدة للغاية ويعتقد أنه يمكنهم القيام «بأشياء عظيمة معاً» خلال الفترة المقبلة.

وفي مقابلة متلفزة، قال هازارد «الكل في مدريد يعرف ما جلبه أنشيلوتي للنادي. بهذه المجموعة فاز بلقب دوري الأبطال، ويعرف العديد من اللاعبين. نحن نعلم أنه مدرب ذو خبرة كبيرة. يعرف المدينة والجماهير. أعتقد أنه يمكننا القيام بأشياء عظيمة معاً».

وذكر جناح ريال مدريد، الذي جاء إلى النادي قبل موسمين في ظل وجود زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني للملكي، وخاض معه موسمين بشكل متقطع بسبب تعرضه للعديد من الإصابات، أنه لم يتعامل وجهاً لوجه مع أنشيلوتي لكنه سمع أنه «رجل لطيف للغاية، يريد فقط الفوز» بالألقاب.

وأضاف من معسكر المنتخب البلجيكي في بلدة توبيز جنوب بروكسل استعداداً لبطولة أمم أوروبا «هذا ما نريده جميعاً. ستتاح لنا الفرصة للعمل معاً. هذا جيد بالنسبة لي».

وكان هازارد قد أكد الاثنين الماضي، في أول مؤتمر صحفي له مع المنتخب الوطني، نظراً للشائعات حول رحيله المحتمل عن النادي الملكي هذا الصيف، أنه لا يرى نفسه «خارج ريال مدريد» وأنه يخطط للبقاء طيلة السنوات الثلاثة التي ينص عليها عقده مع النادي الإسباني.