الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

تيفيز وبوكا جونيورز.. القصة العاطفية تكتب نهاية حزينة

تيفيز وبوكا جونيورز.. القصة العاطفية تكتب نهاية حزينة

كارلوس تيفيز بقميص بوكا جونيورز (أي أف بي)

أثار الحنين قلب المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في عام 2015 عندما كان يرتدي قميص يوفنتوس، وذلك بعد عامين من اللعب في الدوري الإيطالي وقبل عام واحد على نهاية عقده مع «البيانكونيري»، من أجل العودة إلى ناديه المفضل بوكا جونيورز والذي غادره في عام 2004.

في تلك الفترة، قدم تيفيز طلباً لإدارة يوفنتوس من أجل العودة إلى بوكا جونيورز، وتمت الصفقة في ذلك الصيف دون أي كلفة مادية على خزائن النادي الأرجنتيني.

وكان اللاعب الملقب بـ«الأباتشي» قد ارتبط بعلاقة عاطفية جميلة مع البوكا قبل عودته إلى ملعب لا بومبونيرا في عام 2015، لكن يبدو أن دوام الحال من المحال، حيث انقلب الحب إلى كرهٍ من الطرف الأخر.

العلاقة السعيدة انتهت بين تيفيز وبوكا جونيورز

وتشير التقارير الصحفية الأرجنتينية إلى اقتراب تيفيز من مغادرة بوكا جونيورز خلال الفترة القادمة بسبب الخلاف الواضح بينه وبين الإدارة التي يقودها اللاعب الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكلمي.

العلاقة مع الإدارة ليست السبب الوحيد لانهيار العلاقة بين تيفيز وبوكا جونيورز، بل هناك أسباب متراكمة وأبرزها رحيله عن الفريق في عام 2017، وتوجهه نحو الدوري الصيني بعد تلقيه عرضاً للعب في صفوف شنغهاي شينهوا وبراتب سنوي بلغ 33 مليون يورو، حيث اعتبرت الجماهير ذلك القرار بـ«الهروب».

وبجانب ذلك، فإن مستوى تيفيز بدأ بالانخفاض منذ وفاة والده سيغوندو في فبراير الماضي، ودخوله في فوضى واضحة.

أين سيذهب تيفيز؟

صحيفة «أوليه» الأرجنتينية الشهيرة أفادت بأن «الأباتشي» أمام 3 خيارات في الفترة المقبلة، أحدهم الاستمرار في بوكا جونيورز، لكنه الخيار الأصعب.

وهناك إمكانية لاعتزال تيفيز اللعبة، بينما يبقى اللعب لفريق آخر القرار الأقرب إلى أرض الواقع، وقد يكون الدوري الأمريكي للمحترفين وجهته القادمة.