الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
كاي مع فيرنر في تدريبات منتخب ألمانيا. (أ ف ب)

كاي مع فيرنر في تدريبات منتخب ألمانيا. (أ ف ب)

السماح لرباعي «المانشافت» بدخول ألمانيا دون حجر

أعلن مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف في المعسكر التدريبي للمنتخب في النمسا السبت عن السماح لرباعي المنتخب المحترف في إنجلترا بالقدوم إلى ألمانيا دون إلزامهم بالدخول في حجر.

وأوضح بيرهوف أن ثلاثي فريق تشيلسي وهم كاي هافيرتز وأنطونيو روديغر وتيمو فيرنر بالإضافة إلى إيلكاي غوندوغان لاعب فريق مانشستر سيتي، سيتم السماح لهم بالقدوم مع الـ22 لاعباً الآخرين من معسكر المانشافت في النمسا إلى ألمانيا الأحد بدون إلزامهم بالبقاء في حجر صحي.

بذلك يستطيع المدير الفني للمنتخب يواخيم لوف وضع اللاعبين الأربعة في حساباته لآخر مباراة تجريبية سيخوضها المنتخب الألماني أمام لاتفيا المزمع إقامتها في دوسلدورف الاثنين استعداداً لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وبرر بيرهوف إعفاء اللاعبين الأربعة من الحجر الإلزامي بأنهم كانوا قد بقوا في إنجلترا «لأقل من 24 ساعة» في أعقاب عودتهم من نهائي بطولة دوي أبطال أوروبا في البرتغال قبل أسبوع مشيراً إلى أن الاتحاد الألماني لكرة القدم أمكنه الاستفادة من هذه الفقرة في التعليمات الخاصة بالسفر.

يذكر أن الحكومة الألمانية تدرج المملكة المتحدة على قائمة مناطق طفرات فيروس كورونا وتلزم القادمين من هذه المناطق إلى ألمانيا بالدخول في حجر لمدة 14 يوماً.

#بلا_حدود