الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
ليوناردو جارديم. (ليكيب)

ليوناردو جارديم. (ليكيب)

جارديم يبلغ الهلال بطلباته وصراع خاص مع النصر

بدأ المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم التحضير للموسم الجديد مع فريق الهلال عقب تولي مهمة قيادة الفريق الأزرق مع طلب الإدارة السعي لتحقيق اللقب الآسيوي في النسخة المقبلة.

وبحسب صحيفة "transfery.info" البولندية، فإن جارديم أبلغ مسؤولي الهلال بطلباته والتي من بينها رحيل صانع الألعاب الدولي الإيطالي السابق سيباستيان جيوفينكو مع تعويضه بلاعب آخر في النواحي الهجومية.

ويأمل جارديم في نجاح إدارة فهد بن نافل في التفوق على النصر من خلال ضم البرازيلي لوكاس مورا جناح نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي وذلك على الرغم من صعوبة المفاوضات بين الهلال والنادي اللندني في الوقت الحالي.


ويعد مورا محط أنظار نادي النصر وكذلك العديد من الأندية الأوروبية خاصة في ظل تألق اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مع السبيرز في الكثير من المباريات منذ الانتقال لصفوفه، قادماً من باريس سان جيرمان.

أزمة أخرى تواجه الهلال من أجل تحقيق رغبة جارديم في ضم مورا وهي عدم تواجد مدرب في صفوف توتنهام في الوقت الحالي، حيث ينبغي انتظار تعاقد النادي الإنجليزي مع مدرب جديد من أجل تحديد مصير اللاعب البرازيلي سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف النادي.

من ناحية أخرى أكدت العديد من التقارير رغبة المدرب جارديم في بقاء الثنائي أندري كاريلو الجناح الهجومي وبافتيمبي غوميز المهاجم الهداف في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك على الرغم من ضم موسى ماريغا المهاجم المالي قادماً من بورتو البرتغالي.
#بلا_حدود