الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي. (الحساب الرسمي للرجاء)

سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي. (الحساب الرسمي للرجاء)

صيف الأهلي.. خطة من أجل المغربي وصفقات تبادلية مع بيراميدز

بدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التحضير للموسم الجديد 2021-2022 بجانب التفكير في مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

يرغب المدرب الحالي للنادي الأحمر القاهري في تعزيز صفوف الفريق الهجومية من خلال ضم سفيان رحيمي الجناح الشاب لنادي الرجاء البيضاوي المغربي وكذلك ضم اللاعب الشاب إبراهيم عادل من صفوف نادي بيراميدز المصري.

خطة من أجل نجم بيراميدز

يرغب نادي بيراميدز في الحصول على خدمات ثنائي الأهلي ناصر ماهر وعمرو جمال وهو ما قد يسهل من مفاوضات الفريق الأحمر للحصول على خدمات إبراهيم عادل اللاعب الذي يرغب من جانبه في ارتداء القميص الأحمر.

ويدرس الأهلي عقد صفقة تبادلية تشهد الحصول على خدمات إبراهيم عادل مقابل رحيل الثنائي عمرو جمال وناصر ماهر لصفوف بيراميدز.

كريم فؤاد هدف لا غنى عنه

لاعب آخر على رادار الأهلي في الصيف وهو ظهير أيمن نادي النجوم كريم فؤاد اللاعب المنتظر أن يدخل النادي في مفاوضات لضمه قبل مشاركته في أولمبياد طوكيو المقبلة.

ويأمل الأهلي في حسم التعاقد مع الظهير الشاب لتعزيز صفوف الفريق بلاعب يمكنه اللعب كظهير أيمن وأيسر وكجناح أيمن وأيسر ويبلغ سعر اللاعب في الوقت الحالي 20 مليون جنيه مصري.

خطة المغربي

تتمثل أبرز أحلام الأهلي في الصيف في ضم الموهبة الشاب سيفان رحيمي لاعب منتخب المغرب للمحليين والبالغ من العمر 24 عاماً.

اتفق النادي الأهلي مع رحيمي على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بين الطرفين بينما يركز اللاعب في الوقت الحالي على نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن يلتقي فيها نادي بيراميدز المصري.

ويأمل الأهلي في ضم رحيمي مقابل 2.5 مليون دولار للنادي المغربي لحل أزمة الجناح الهجومي في صفوف الفريق.

#بلا_حدود