الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
برايس مينديز لاعب سيلتا فيغو. (أ ف ب)

برايس مينديز لاعب سيلتا فيغو. (أ ف ب)

رباعي جديد يعوض غياب بوسكيتس عن المنتخب الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاثنين أن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب رشح 4 لاعبين ليحلوا محل قائد الفريق سيرخيو بوسكيتس في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وسيتواجد الرباعي رودريغو مورينو لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي وبابلو فورنالس لاعب ويستهام وكارلوس سولير لاعب فالنسيا وبرايس مينديز لاعب سيلتا فيغو، في ضواحي العاصمة مدريد، ابتداء من الغد في فقاعة طبية خاصة بهم.

وفي حال تعرُّض لاعبين آخرين من القائمة الرسمية للفريق في بطولة كأس أمم أوروبا لفيروس كورونا، فسيكون الرباعي في وضع يسمح لهم بالتواجد بدلاً منهم.

وتم الإعلان عن إصابة بوسكيتس بكورونا الأحد، فيما ذكر الاتحاد الإسباني الاثنين أن الفريق أجرى تدريبات منفردة بدون إضافة أي تفاصيل.

وسيخوض المنتخب الإسباني، بطل أمم أوروبا عامي 2008 و2012 وكأس العالم 2020، أول مباراة له في البطولة أمام المنتخب السويدي في إشبيلية، الاثنين المقبل، كما سيواجه الفريق أيضاً كلاً من سلوفاكيا وبولندا.

ولم يعرف بعد إذا ما كان بوسكيتس، الذي تولى زميله خوردي ألبا قيادة الفريق بدلاً منه، سيكون قادراً على المشاركة في أمم أوروبا، في الوقت الذي لم يتعرض فيه أي لاعب آخر في الفريق لفيروس كورونا.

#بلا_حدود