الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
تشافي هيرناندي.. (رويترز)

تشافي هيرناندي.. (رويترز)

تشافي: لم أتواصل مع لابورتا مؤخراً

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، ولاعب وسط برشلونة الإسباني السابق، أنه لم يتواصل مع الرئيس الجديد للنادي الكتالوني، جوان لابورتا منذ عدة أشهر، رداً على التقارير التي تربط اسمه بتدريب البرسا منذ عدة أسابيع.

وقال تشافي في تصريحات صحفية: «تجمعني علاقة جيدة جداً بلابورتا، وهو الآن في منصب لاتخاذ القرارات (في برشلونة). لم أتواصل معه أو مع أي عضو من مجلس الإدارة في الأشهر الأخيرة. قررت الإدارة الإبقاء على المدرب الحالي بعد تمديد عقده، وهو كومان، أحد أساطير كرة القدم، وعلينا احترامه».



ولم يغلق تشافي الباب أمام البرسا، مشدداً على أن حلمه هو العودة إلى الفريق الذي قضى فيه معظم فترات مسيرته كلاعب، وأنه لن يتعجل من أجل أخذ هذه الخطوة، بالرغم من شعوره بأنه مستعد لخوض تجربة العودة إلى الفريق الكتالوني.



ونفى لاعب البرسا السابق أن تكون له أي علاقة مباشرة بخسارة المرشح فيكتور فونت للانتخابات الرئاسية لبرشلونة، بعد أن أعلن المرشح السابق أنه سيتعاقد مع تشافي لقيادة الفريق في حالة فوزه في الانتخابات، مشيراً إلى أنه تجمعه علاقة جيدة بلابورتا وفونت على حد سواء، وأنه لم يضره أن يتم ربط اسمه بمرشح أو بآخر.

#بلا_حدود