الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
إيرلينغ هالاند (جيتي)

إيرلينغ هالاند (جيتي)

مؤشر جديد يحسم مستقبل إيرلينغ هالاند

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، عن مؤشر جديد وقوي يدعم أخبار استمرار إيرلينغ هالاند مع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني، على الأقل حتى عام 2022 على الأقل.

وحسب المصدر نفسه وضع بوروسيا دورتموند سعراً باهظاً للأندية المهتمة بضم المهاجم النرويجي الشاب، يقدر بنحو 200 مليون يورو، وهو مبلغ يبدو مستحيلاً تلبيته في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر منها الأندية الأوروبية، بسبب جائحة فيروس كورونا.



ويتجاوز هذا المبلغ سعر اللاعب الافتراضي الذي حدده موقع «ترانسفيرماركت» المختص في سوق الانتقالات، والمقدر بحوالي 130 مليون يورو، أي أن دورتموند وضع زيادة قدرها 70 مليون يورو على سعره الحقيقي، في قرار صريح وواضح مفاده «هالاند ليس للبيع».



ويملك هالاند عقداً مع دورتموند حتى عام 2024، ووفقاً لتقارير صحفية مختلفة فإنه لن يرحل عن ناديه هذا الصيف سوى في حال توصل النادي الألماني بعرض فلكي لا يمكن رفضه.



وكشفت صحيفة «آس» اليوم الخميس عن مؤشر جديد يدعم قرار النادي الألماني ويعززه، ويؤكد أن هالاند بدوره قد استجاب للنادي ولن يرحل هذا الصيف. وقالت الصحيفة إن المهاجم الشاب قد انتقل مؤخراً من المنزل الذي عاش فيه خلال العامين الماضيين، وانتقل إلى منزل آخر في إحدى ضواحي مدينة دورتموند.



ويقضي هالاند عطلته الصيفية حالياً بهدوء تام بشأن مستقبله، خاصة أيضاً في ظل غياب منتخب النرويج عن بطولة اليورو التي ستنطلق غداً الجمعة.



هالاند، الذي سيبلغ من العمر 21 عاماً في 21 يوليو المقبل، انتقل من منطقة هوردي السكنية، بجوار بحيرة فينيكس في دورتموند، التي تقع بالقرب من ملعب «سيغنال إيدونا بارك»، إلى منزل في جنوب دورتموند، وقام بهذا الانتقال قبل التحاقه بمعسكر منتخب النرويج الأخير في ماربيا.



هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا، يعلمان أنه في غضون عام ستكون شروط رحيل الجوهرة أكثر ملاءمة لإجراء صفقة قد تكون تاريخية.

#بلا_حدود