الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
هالاند ومارسيلو ومودريتش. (ديفنسا سنترال)

هالاند ومارسيلو ومودريتش. (ديفنسا سنترال)

ثورة ريال مدريد تتأجل إلى 2022

سيبذل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كل ما بوسعه من أجل تحسين تشكيلة الفريق الأبيض من أجل التحضير للموسم المقبل على أمل تحقيق الألقاب في الموسم الجديد عقب موسم صفري من دون ألقاب.

ويواجه بيريز أزمة من العيار الثقيل تتمثل في نقص المواد المالية بسبب وباء فيروس كورونا وهو ما قد يدفع النادي لتأجيل الثورة في التعاقدات لصيف 2022.

في العام المقبل يمكن لريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي بصفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده الحالي مع باريس سان جيرمان كما يرغب النادي في افتتاح ملعب سانتياغو بيرنابيو بشكل الجديد وهو المشروع المنتظر أن يمنح النادي دخلاً مالياً ضخماً.

ويعاني بيريز من صعوبة التخلص من لاعبين أمثال إيسكو ومارسيلو، ما سيدفع النادي لانتظار انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المقبل، والأمر نفسه قد ينطبق على الويلزي غاريث بيل، كما سيخوض الكرواتي لوكا مودريتش الموسم الأخير مع النادي.

المال كلمة السر

مع نسيان جائحة فيروس كورونا وعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى وتحسن الدخل بافتتاح ملعب بيرنابيو، يأمل بيريز في التعاقد مع مبابي في صيف 2022 مع التحرك بقوة لضم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند من صفوف بوروسيا دورتموند.

بيريز يعلم أن متوسط سن لاعبيه في الوقت الحالي بلغ 27.3 لذلك سوف يسعى بنهاية الموسم المقبل من أجل إحداث ثورة بالتخلص من بيل ومارسيلو وإيسكو ومودريتش مع ضم ثنائي شاب مثل هالاند ومبابي معاً.

وبحسب «ديفنسا سنترال» يمكن لبيريز كذلك التخلص من إيدين هازارد وكريم بنزيمة وتوني كروس في صيف 2022 من أجل خفض معدل الأعمار في صفوف الفريق وبداية ثورة جديدة في الفريق الأبيض العاصمي.

#بلا_حدود